أحمد موسى معلقا على إنجاز "شباب اليد": "قاتلوا من أجل الوطن"

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 09:24 مساءً
كتب : عبدالفتاح نصار

عقب الإعلامي أحمد موسى، على تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لمنتخب الناشئين لكرة اليد، اليوم، متابعا: "أيوه كدا يا رجالة اللي يرفع اسم البلد الرئيس يستقبله ويكرمه ويعطيه الوسام".

وتابع "موسى" خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد" أن الرئيس السيسي "بيستقبل ولاده في قصر الاتحادية باسم ماشاء الله عليكم رجالة رفعتوا اسم البلد، رايح تقاتل من أجل هذا الوطن فيكون في انتظارك هذا الاستقبال"، مستكملا: "دول الرجالة بجد، متشكرين ليكم فرحتوا مصر، اللي بيعمل كدا هنفضل نحتفل بيه كل يوم".

وأوضح أن التكريم رسالة مهمة لكل من يرفع اسم وطنه، متابعًا: "مفيش مقارنة بين اللي فاز واللي خرج من البطولة، ولا حد كان يتوقع أن منتخب الناشئين يفوزوا، لكن رفعوا اسم مصر ونالوا دعم رئاسي"، مستكملا، "قاتلوا من أجل الوطن.. ورجعوا بانتصار عظيم".

وواصل، "الرئيس يكرم أولاده، وهو في منتهى السعادة، وشكرا للأبطال، اللي رفعوا، ونوروا اسم مصر، ولبعوا ماتشات وبذلوا جهد كبير عشان يرجعوا بالبطولة اللي مكنش حد متوقعها".

واستطرد، "كرة اليد تحصل على الدعم الرئاسي بعد تحقيق الفوز العظيم، وموازنة كرة اليد في مصر 30 مليون جنيه على 20 ألف لاعب".

 

 

 

اقرأ أيضا