بالتفاصيل.. علاقة حب جديدة تخطف قلب عمرو دياب

الثلاثاء 20 اغسطس 2019 | 09:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

علاقة حب جديدة تلاحق الهضبة عمرو دياب، بعد أن تم تسريب أغنيته الجديدة "يوم تلات" التي كان من المقرر أن يطرحها اليوم كما أكد خلال حفله بالساحل الشمالي.

وتكشف جريدة "بلدنا اليوم" عن هذه العلاقة التي تخطف قلب الهضبة، وهي حبه للون الأسود، حيث دائما ما يظهر الفنان عمرو دياب في معظم مناسباته أو حفلاته وهو يرتدي ملابس يسيطر عليها اللون الأسود، وهذا يدل على حبه الشديد لهذا اللون.

عمرو دياب

وظهر أيضاً المطرب عمرو دياب، بحفله الأخير في مدينة العلمين بالساحل الشمالي وهو يرتدي تيشيرت أسود اللون، وبنطلون جينز أسود اللون، وحضر الحفل 20 ألف من جمهوره.

عمرو دياب بحفل الساحب

وظهر أيضاً المطرب عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وهو داخل أحدث سيارة قام بشرائها، وهو يرتدي تيشرت أسود اللون، وشورت قصير أسود اللون.

سيارة عمرو دياب

وعلى نفس النهج فدائما ما ينشر الفنان عمرو دياب، عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورا تجمعه بنجله جنى، وقدم لها عمرو دياب أغنية خاصة في أحد ألبوماته الغنائية، ودائما ما تثير جنى نجلة عمرو دياب الجدل بسبب الصور التي تنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور "إنستجرام".

عمرو دياب

ويذكر أن المطرب عمرو دياب، أحيى حفلا غنائيا بمدينة العلمين في الساحل الشمالي، وأكد خلال الحفل أنه سيطرح أغنية جديدة اليوم، واسم الأغنية هو "يوم تلات"، وعقب تسريب الأغنية أثارت سخرية العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.