مفاجأة..كهربا ينضم لـ الأهلي ويلعب السوبر أمام الزمالك

الخميس 22 اغسطس 2019 | 02:25 مساءً
كتب : سعيد خالد

يُجهز مسئولو النادي الأهلي، في الوقت الحالي، مفاجأة قوية لفريق الزمالك، قبل مواجهة السوبر المصري المرتقبة بينهما، والمقرر إقامتها في الثامن عشر من سبتمبر المقبل، قبل انطلاق الموسم الجديد.

ودخل الأهلي، في مفاوضات جادة في الساعات الأخيرة، مع محمود عبد المنعم كهربا، لاعب فريق أفيس البرتغالي حاليًا، ونجم الزمالك السابق، والذي انضم لفريقه البرتغالي رغم رفض الأبيض رحيله، حيث تقدم الطرفين بشكاوى ضد بعضهما لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.

سعر كهربا في الأهلي

وبات الأهلي، قريبًا بشكل كبير من ضم كهربا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث سيدفع الشرط الجزائي في عقده مع أفيس، لينضم وقتها رسميًا للقلعة الحمراء، في مفاجأة مدوية حيث يبلغ الشرط الجزائي مليون دولار مايوزاي الـ17 مليون جنيه مصري.

على طريقة شريف حازم

في حالة إتمام الصفقة ستشابه طريقة انضمام كهربا إلى الأهلي، نفس طريقة إنضمام شريف حازم مدافع القلعة الحمراء السابق، والذي انضم إلى صفوف فريق آسيريسكا السويدي، صيف 2014 من سموحة، لكنه لم يلعب مع الفريق السويدي، لكنه انضم للأهلي خلال نفس فترة الانتقالات.

كهربا سيشارك في السوبر المصري

إذا نجح الأهلي، في حسم الصفقة لصالحه، سيتمكن كهربا من المشاركة في مواجهة السوبر، أمام الزمالك فريقه السابق، حيث يحق للصفقات الجديدة المشاركة في البطولة.

بطاقة دولية مؤقتة لكهربا

وتسلم نادي أفيس البرتغالي، بطاقة دولية مؤقتة، خاصة بكهربا أمس الأربعاء، والتي وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا على استخراجها.

اقرأ أيضا