نشرة الفن الصباحية.. هجوم حاد على ريهام سعيد وحقيقة اختفاء شذى فنيًا

الجمعة 23 اغسطس 2019 | 09:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية..

هجوم شديد من الجمهور على ريهام سعيد بعد تنمرها على أصحاب السمنة

هاجم عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي الاعلامية ريهام سعيد بشأن تصريحاتها المسيئة لمن يعانون من السمنة.

ودشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر هشتاج #ريهام_سعيد وتصدر الهشتاج قائمة الاكثر تداولا عبر تويتر.

روتانا تطرح برومو ألبوم "في قربك" لـ"أصالة"

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، برومو ألبوم الفنانة السورية أصالة نصري الجديد، الذي يحمل اسم "في قربك"، معلنة اقتراب موعد طرح الألبوم في الأسوق، وتطبيق ديزر للموسيقى، وباقي المتاجر الإلكترونية.

وكشفت روتانا عن احتواء ألبوم "في قربك" على 10 أغاني متنوعة، تم طرح منهم 3 أغاني بشكل منفرد حتى الآن، وهم: "نكتة بايخة، مبقاش سر، حاجة متخصكش".

أغنية محمد رمضان الجديدة "السلطان"

طرحت "روتانا للموسيقى"، عبر حسابها بـ"تويتر"، أغنية جديدة لمحمد رمضان بعنوان "السلطان".

وكان النجم محمد رمضان أجرى البروفة النهائية لحفله داخل جولف بورتو مارينا تحت شعار "أقوى حفل في الساحل".

ولم يتمكن منظم الحفل نبيل السويسي من منع رواد وسكان جولف بورتو مارينا من مشاهدة نجمهم المفضل خلال استعداداته الخاصة به لإمتاع محبيه بكل طرق الإبهار.

ويجهز رمضان بعض المفاجآت التي تتخلل استعراضاته الغنائية وتنفيذها بشكل أكثر تشويقا مع مخرج العمل المسرحي (الملك لير).

كاظم الساهر يكشف سبب انسحابه من "The Voice"

كشف الفنان العراقي كاظم الساهر، سر انسحابه من برنامج "The Voice"، بنسختيه للكبار والصغار، مؤكدا أن البرنامج يحتاج لتفرغ تام وهو الأمر الذي لم يستطع مواكبته.

وأوضح خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، والمذاع عبر فضائية MBC 4، رأيه في لجنة تحكيم البرنامج المكونة من الفنان اللبناني راغب علامة، والفنانة المغربية سميرة سعيد، والفنانة الإماراتية أحلام، والفنان المصري محمد حماقي، مؤكدًا أن راغب لديه خبرة جيدة، وسميرة سعيد أستاذتنا العزيزة، والفنانين البقية راح يساهمون تماما بطريقة رائعة.

"حظي قليل".. شذى تكشف أسباب اختفائها عن الساحة الفنية

كشفت الفنانة شذى، أسباب اختفائها عن الساحة الفنية لفترات طويلة، موضحة، "أنا من الناس اللي بحس إن حظي شوية مش قد كدا، وعندنا مشاكل في سوق الكاسيت" مشيرة إلى أن من أبرز المشكلات التي تواجه الوسط الفني تسريب الألبومات الغنائية على الانترنت، إضافة لاختلاف الذوق العام.

وأضافت "شذى" خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز، مقدمة برنامج "حديث المساء" المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أنها تستغرق وقتا طويلا في تقديم الأغاني الخاصة بها لكي تنال إعجاب الجمهور، متابعة: "عشان أقدم حاجة لازم تكون مختلفة عشان أظهر وبان فأنا باخد وقتي عشان بحترم جمهوري، بحب أقدم حاجة مجنونة بس شيك"، لافتة إلى أن الأيام القادمة سوف تشهد عملا غنائيا جديدا لها.