الليلة.. نزهة كروية للزمالك أمام ديكاداها في الظهور الأول لمدربه الجديد

السبت 24 اغسطس 2019 | 09:56 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك، نظيره فريق ديكاداها بطل الصومال، فى مباراة سهلة بالنسبة للفريق الأبيض، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم السبت، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الإياب للدور الـ 64 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بحضور 10 آلاف مشجع.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وديكاداها، قد انتهت بفوز الزمالك بسبعة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما يوم الجمعة الماضية، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وتُعد مباراة اليوم بين الزمالك وديكاداها، هى المباراة الأولى التى سيقودها الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، المدير الفنى الجديد لنادي الزمالك، خلفاً لطارق يحيي الذي تولي مهمة الفريق عقب الإطاحة بالسويسري كريستيان جروس.

يدخل نادي الزمالك مباراة اليوم امام ديكاداها، بمعنويات مرتفعة للغاية بعدما حققوا الفوز بسباعية في مباراة الذهاب، وضمن التأهل رسمياً إلى دور الـ 32، نظرًا لضعف مستوي المنافس الصومالي.

ويدرس المدير الفنى الصربى ميتشو، إشراك بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباراة الذهاب والدفع بلاعبين أخرين، من أجل الحكم على مستواهم، خاصة وان الزمالك سيواجهة فريق مصر المقاصة في ربع نهائي كأس مصر، يوم 28 من أغسطس الجارى.