نشرة الفن الصباحية| أغنية جديدة لعمرو دياب.. وقضية ثانية لأحمد الفيشاوي

الاحد 25 اغسطس 2019 | 10:32 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية..

عمرو دياب عبر انستجرام: انتظروا أغنيتي الجديدة أنا غير

نشر المطرب عمرو دياب صورة جديدة له عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " انستجرام".

وعلق عمرو دياب، على الصورة: "الهضبة رجعلكو باغنية جديدة #انا_غير من البومي القادم قريبا".

وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجماهير وجاءت التعليقات كالاتى :

العشق - انت غير فعلا والله

كان عمرو دياب، طرح برومو الأغنية الرئيسية من ألبومه "أنا غير" مؤخرًا، وأعلنت صفحته الرسمية على موقع فيسبوك عن طرح الأغنية كاملة قريبًا.

محامي طليقة أحمد الفيشاوي يهدده بقضية جديدة

قال شعبان سعيد، محامي هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي، إن ابنته "لينا" ليس لها علاقة بالقضايا ولا تتدخل في ذلك، مشيرا إلى أنها تلقت مكالمة منه، يخبرها فيها بأن تخرج من حياته وأنه لو استطاع مساعدتها فسيفعل، وأنها علمت بالحكم بحبسه منه هو.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "أنا حواء"، والمذاع عبر فضائية "المحور"، أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان قد تعهد بأنه سيلتزم بسداد النفقة، ولكن بعد شهر واحد، لم يردوا على أي اتصالات ودخلت الأمور في إطار قانوني بعد ذلك، ولم يسأل أحمد الفيشاوي، وكبر دماغه، وأكد أنه المحكمة قضت له بعدد من الأحكام منذ أكثر من سنة ولكنه كان يؤجل تنفيذها وتحدث مع أكثر من شخص مقرب منه لحل الأزمة وعدم اللجوء للحبس.

وأوضح أن الفنانة سمية الألفي، بدلا من أن تتدخل كفنانة كبيرة وأم لفنان، قامت برفع دعوى ضم للطفلة، لكي توفر الأموال، وكل هذا للتنكيل بالطفلة والتأثير عليها وهذا دورها ولكنها خسرت القضية، مؤكدا أنه يوجد عشرين قضية متداولة في المحاكم وكلها ربحتها طليقة الفيشاوي، وأن أي قضية كيدية قام أحمد الفيشاوي برفعها خسرها، مثل قضية رؤيا ابنته، وذلك بعد سفرها للندن، والتي طالب فيها برؤيتها في المقطم إسبوعيا لمدة ساعتين، وهي في لندن.

شيرين رضا تناشد المسؤولين بسبب كارثة

ناشدت الفنانة شيرين رضا، المسؤولين عن السياحة والبيئة والمحليات، بسرعة التدخل لحل إحدى المشكلات البيئية التي وصفتها بالكارثة.

نشرت شيرين عبر حسابها على "تويتر"، صورة لمدخل إحدى القرى، وعلّقت عليها كاتبة: "كنت في زيارة بجوار سقارة كنتري كلوب علي طريق أهرامات أبو صير، طريق معالم سياحية، واكتشفت ان مفيش حاجة اسمها زبال، أو ان الحي يبعت ياخد الزبالة، وان معظمهم بيرمي زبالته في الترعة!!".

تابعت: "رجاء من المسؤولين عن السياحة والبيئة والمحليات إيجاد حل لهذه الكارثة البيئية".

سامح حسين يستكمل "المتفائل" على مسرح العتبة

استكمل الفنان سامح حسين، عرض مسرحية "المتفائل" على خشبة المسرح القومي بالعتبة، التي تدور في إطار من الكوميديا الاجتماعية، والقصة مأخوذة عن مسرحية الشاعر الفرنسي "فولتير"، ويتم عرضها في تمام الساعة التاسعة مساء.

المسرحية من بطولة يامح حسين والفنانة سهر الصايغ، بجانب عدد كبير من النجوم، وتم تمصيرها بما يناسب الزمان والمكان، لتصبح أكثر اتساقًا من وقائع ومتغيرات الحياة الاجتماعية بمصر.

مسرحية "المتفائل"، ‎إعداد وإخراج إسلام إمام، أشعار طارق علي، والألحان هشام جبر، وتصميم الاستعراضات والدراما الحركية ضياء شفي.

كاظم الساهر يحتفل بزفاف نجله بالمغرب 30 أغسطس

يستعد قيصر الغناء العربي كاظم الساهر للاحتفال بزفاف نجله على "نورا الدخش" المغربية يوم 30 أغسطس الجاري بالمغرب بأحد الفنادق الكبرى بالمغرب.

يذكر أن كاظم الساهر أعلن اعتذاره عن المشاركة في برنامج "ذا فويس" الموسم الرابع، بسبب طول فترة التصوير وحاجة البرنامج للتفرغ التام، مكتفياً بوجوده وقتها في الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز" فقط.