استكمال مشروع الممشى السياحي بالداخلة في الوادي الجديد

الاحد 25 اغسطس 2019 | 05:18 مساءً
كتب : ليلى شعبان

تواصل الوحدة المحلية بمركز ومدينة الداخلة، بمحافظة الوادي الجديد، أعمال إنشاء مشروع الممشى السياحي بمدخل مدينة موط، والبالغ طوله 350 مترًا بعرض 12 متر، وبتكلفة بلغت 822 ألف جنيه.

جانب من الأعمال

جانب من الأعمال

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، لتوفير متنفس حضاري وبيئي للمواطنين من أهالي مركز ومدينة الداخلة، وكذلك إسهامه بتوفير فرص عمل حقيقة لأبناء المركز من خلال إقامة مشروعات خدمية متنوعة لخدمة المترددين على الممشى.

من جانبه أكد رئيس الوحدة المحلية لمركز الداخلة بالوادي الجديد، كمال آبراهيم أنه يجرى حاليا أعمال التشطيبات النهائية بالمشروع والذي يبلغ طوله 350 مترا وعرضه 12 مترا وبتكلفة مالية 822 ألف جنيه.

وأشار إلى أنه يجرى حاليا تنفيذ الأعمال الخاصة بالأكشاك والمقاعد والمظلات لاستخدام الخامات البيئيه لتعكس الطابع الواحاتي للمحافظة.

وفي نفس السياق أكدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، أن هذا الممشى يعد متنفس حضاري وبيئي وطبيعي للمواطنين من أهالي مركز ومدينة الداخلة، بالإضافة إلى توفيره فرص عمل حقيقة لأبناء المركز من خلال إقامة مشروعات خدمية متنوعة بالممشى.

وأشادت "مجدي" بالأعمال خاصة في الأكشاك والمقاعد والمظلات لاستخدام الخامات البيئية لتعكس الطابع الواحاتي للمحافظة، موجهة بضرورة سرعة الانتهاء من كافة الأعمال في التوقيتات المحددة.

جانب من الأعمال

اقرأ أيضا