استشاري طاقة: حجر "الروز كوارتز" ينهي أزمة التعلق بالأشخاص

الاحد 25 اغسطس 2019 | 07:05 مساءً
كتب : شروق مدحت

قالت لبنى أحمد، استشاري الطاقة الحيوية، إنه كثيرا ما نشعر بأن هناك شخص ما أو مكان متعلقين به كثيرا، ولهذا نصاب بالحزن الشديد لفقدان هذا الشخص، وعلى الجانب الآخر يمكن التخلص من تلك المشاعر السلبية من خلال بعض الخطوات البسيطة.

وأوضحت، أن التعلق بشخص يعني أن هالة الإنسان مرتبطة به كثيراً، حيث يتم برمجة الحياة على وجود هذا الشخص، وفي حالة فقدان الشخص لأي سبب ما، نجد أن هالة الانسان تتأثر كثيراً لعدم وجوده، وبالتالي يحتاج إلى برمجة عقلية على عدم وجود هذا الشخص في الحياة، فينبغي البدء في وضع بديل له، والبديل هنا ليس شخص أخر، فهذا خطأ كبير يقع به الكثيرون، فلابد من إخراج الشخص المفقود أولاً والشفاء الذاتي منه من خلال ممارسة الرياضة والانشغال بالأعمال المفيدة، ثم البدء في إقامة علاقة بعد ذلك.

وكشفت عن وجود شئ آخر يمكن استخدامه وهو "حجر الروز كوارتز" والذي يعالج شاكرا القلب، حيث يمكن وضعه في المكان أو المنزل الذي يتواجد به الشخص كثيراً، كما يمكن ارتداء اساور من حجر الروز كوارتز على هيئة عقد في الرقبة أو أساور في المعصم.

وأكدت، أنه لا يوجد شئ طبي يعالج القلب المجروح، لكن حجر الروز كوارتز قادر على تنظيف شاكرا القلب من مشاعر الحزن بداخله، لاسيما أن عدم تنظيف شاكرا القلب يؤثر على الجسم بأكمله، فيسبب مشاكل في الصدر والرئتين والشعور دائما بضيق التنفس.

اقرأ أيضا