حتى ريم البارودي.. نجوم تخلوا عن ريهام سعيد بعد أزمة تصريحات "السمنة"

الاثنين 26 اغسطس 2019 | 08:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الإعلامية ريهام سعيد، الجدل خلال الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة عن السمنة، ويبدو أنها لن تتوقف عن إثارة الجدل بموضوعاتها التي تتناولها وتقدمها، ففي كل حلقة جديدة يُضاف إلى سجل مشكلاتها شيء جديد.

وعلى خلفية ذلك، أعلنت الإعلامية ريهام سعيد، اعتزالها العمل الإعلامي والفني، بعد صدور قرار من نقابة الإعلاميين بمنعها من الظهور الإعلامي عقب تصريحاتها بخصوص مرضى السمنة، ولم يكن هذا الإيقاف هو الأول الذي تتعرض له.

وتساءل كثيرون عن سبب غياب الدعم لـ ريهام سعيد في هذه الأزمة، خلافا للكثير من الأزمات السابقة، التي وجدت من خلالها دعما كبيرا من أصدقائها وزملائها في الوسطين الفني والإعلامي.

إعلاميو الحياة

لم يساند ريهام سعيد أي من الإعلاميين في قناة الحياة في أزمتها الأخيرة، خلافا لما حدث معها أثناء عملها في قناة النهار، حيث وقف كثير من زملائها في قناة النهار معها في أزمة فتاة المول وقضية الأطفال، ووفروا لها دعما معنويا لم يكن له أي أثر في أزمة السمنة.

ريم البارودي

تعتبر ريم البارودي من أبرز الفنانات المساندات لـ ريهام سعيد في كل أزماتها السابقة، حتى أنها حرصت على حضور جلسات محاكمتها في القضية المعروفة إعلاميا باسم "الاتجار بالأطفال"، وأعلنت ريم حينها بشكل واضح تأييدها ودعمها لصديقتها ريهام، ومؤكدة ثقتها في براءتها من هذه التهمة.

ولكن ريم البارودي، هذه المرة لم تساند ريهام سعيد في أزمة السمنة وتركتها وحيدة في مرمى سهام الناقدين والمهاجمين.

وفاء عامر

كذلك تعتبر الفنانة وفاء عامر من أبرز الفنانين المساندة لريهام سعيد في قضية "خطف الاطفال "، وكانت تساند ريهام سعيد دوما وتعلن عن دعمها لها مهما كانت الظروف .

سعد الصغير

دعم الفنان سعد الصغير أيضا ريهام سعيد، في أزمة فتاة المول، وفي قضية الاتجار وبيع الأطفال، وحرص أيضا على الحضور في بعض جلسات محاكمتها، ولكنه اختفى تماما في أزمة السمنة ولم يبد أي تعاطف مع ريهام سعيد، التي سبق أن ظهر في برنامجها أكثر من مرة، وساعدته في العودة للحياة عموما والفن خصوصا بعد حالته النفسية السيئة إثر وفاة والدته التي كان يرتبط بها ارتباطا كبيرا.

أحمد عز

ساندت الإعلامية ريهام سعيد، الفنان أحمد عز في أزمته الاخيرة مع الفنان زينة، فنشرت ريهام سعيد صورة بإيرادات فيلم ولاد رزق 2: عودة أسود الأرض الذي يشارك عز في بطولته بعد أن حقق أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما بـ8 ملايين و401 ألف، معلقة: «ولا يهمك يا عز»، في رسالة مساندة له، بعد مشاجرته الأخيرة مع زينة وشقيقتها في الساحل الشمالي.

ولكن أحمد عز، لم يساند ريهام سعيد في أزمة السمنة وتركها وحيدة في مرمى سهام المهاجمين.