"شعلة نشاط".. مدير أمن القليوبية يعيد الانضباط لشوارع المحافظة

الثلاثاء 27 اغسطس 2019 | 05:10 مساءً
كتب : محمد ضوه

شهدت محافظة القليوبية في الأونة الأخيرة، حالة من الانضباط بشوارع المحافظة، وذلك عقب تولي اللواء طارق العجيز مدير أمن القليوبية المنصب، والذي أعقبه جولات بالشوارع، ونجح بشكل كبير في القضاء على الإشغالات التي كانت قد اجتاحت شوارع المحافظة في الفترة الماضية.

كما نجح أيضًا في العمل على عودة منطقة كباري الرياح التوفيقي بمدينة بنها إلى سابق عهدها عقب حالة الفوضى التي شهدتها المدينة من احتلال علني للباعة الجائلين ونجح في فرض هيبة الدولة وتطبيق روح القانون مما انعكس بشكل إيجابي من قبل مواطني بنها.

وقاد اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، حملة لإزالة الإشغالات العشوائية وإعادة الوجه الحضارى بمناطق كباري الرياح التوفيقي ببنها، ومحطة مترو الزراعة بشبرا الخيمة، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن رفع 67 إشغال طريق و25 نظافة عامة، وتنفيذ 42 إزالة للباعة الجائلين و167 إزالة فورية، وضبط 37 وصلة كهربائية وإزالة 17 إعلان مخالف، و14 فرش شاي و20 تنده مخالفة ورفع 14 طن قمامة.

وجاءت أهداف الحملة لتطهير مناطق الحملة من الباعة الجائلين وإزالة كافة الاشغالات من أجل تيسير الحركة المرورية واستجابة لشكوى المواطنين من التكدسات المرورية بهذه المناطق وإعادة الوجه الحضاري لها.

كما قاد اللواء طارق العجيزي مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات العشوائية وإعادة الوجه الحضاري بشبرا الخيمة، بحضور القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 534 مخالفه بيانهم كالتالي 45 إشغال طريق، 151 إزالة فورية، 8 نظافه، 58 بائع متجول، 90 إزاله تنده 45 وصلات كهربائيه، 58 فرش شاى، 69 فرش موقت، 10 إزالة كشك، كما تم رفع 30 طن قمامة.

وجاءت أهداف الحملة لتطهير مناطق الحملة من الباعة الجائلين وإزالة كافة الإشغالات والمقاهي التي تعمل ليلا وتعوق الطرق وتحتل الشوارع والأرصفة، وذلك من أجل تيسير الحركة المرورية واستجابة لشكوى المواطنين من التكدسات المرورية بهذه المناطق وإعادة الوجه الحضاري لها.

اقرأ أيضا