نشرة الفن الصباحية| محمد فؤاد بالساحل.. و "ولاد رزق 2" يتخطى 78 مليون جنيه

الاربعاء 28 اغسطس 2019 | 10:53 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية..

الخميس.. محمد فؤاد يحيي حفل غنائي بالساحل الشمالي

يحيي المطرب محمد فؤاد، حفل غنائي ضخم، غدًا الخميس، في إحدى المنتجعات السياحية الشهيرة في منطقة الساحل الشمالى.

ويبدأ الحفل في الثانية صباحًا ويستمر حتى صباح اليوم التالي، حيث يطرب محمد فؤاد جمهوره بمجموعة من أغانيه الشهيرة، إضافة إلى أنه سيكشف عن بعض أغانى ألبومه الجديد.

ويواصل الفنان محمد فؤاد تسجيل أغانى ألبومه الجديد والذي كان من المقرر أن يطرحه خلال الشهور الماضية، إلا أنه قام بتأجيله للمرة الثالثة لإضافة بعض الأغانى عليه.

أصالة تروج لـ"في قربك" بفيلم كارتون

روجت الفنانة أصالة، لأغنيتها الجديدة "في قربك" من خلال نشر فيديو "كارتون" تم وضع جزء من أغنيتها الجديدة عليه، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وكتبت أصالة على الفيديو قائلة: "ﻗرﺑك ﺑﺣب اﻟﻠﻲ ﺟﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ.. ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﻌد اﻟﻠﻲ ﺑﺎﻗﻲ ﻓﻲ ﺣﯾﺎﺗﻲ.. ﻓﻲ ﻗرﺑك ﺑﺣﺑك ﻓﻲ ﺑﻌدك ﺑﺣﺑك.. وھﻔﺿل اﺣﺑك اﻧﺎ ..استمعوا إلى جديدي أغنية "في قربك" من ألبوم #في_قربك الآن على قناتي الرسمية على يوتيوب من اللينك في البايو".

عمر خيرت يُحيي حفل ختام مهرجان محكى القلعة 31 أغسطس

يستعد الموسيقار الكبير عمر خيرت لإحياء حفل موسيقى كبير في ختام حفلات مهرجان "محكى القلعة" للموسيقى والغناء يوم السبت المقبل 31 أغسطس.

ومن المنتظر أن يقدم الموسيقار خلال الحفل مجموعة كبيرة من المقطوعات الموسيقية الشهيرة مثل "صابر يا عم صابر، البخيل، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثاني، عارفة، إعدام ميت، غوايش، وغيرها من المقطوعات الشهير له .

في 20 يوم.. "ولاد رزق 2" يتخطى 78 مليون جنيه

شهد فيلم "ولاد رزق 2"، ارتفاع كبير في إيرادته خلال 20 يومًا تم عرضه في دور السينما، محققًا 78 مليونا و115 ألف جنيه.

"ولاد رزق 2 " بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، وباسم سمرة، تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، إذ يحاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن السرقة والجريمة، لكن حدثا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

آيتن عامر معلقة على اصطدام كويكب بالأرض: يلا نهبد بقا لسبتمبر

علّقت الفنانة أيتن عامر، على تحذير وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" من اصطدام كويكب ضخم بالكرة الأرضية الشهر المقبل.

وسخرت عامر عبر تغريدة دونتها على صفحتها الشخصية بموقع التدوينات الصغيرة تويتر قائلة: "‏يلا نهبد بقا لحد سبتمبر الجاى ".

وتابعت: "تفتكروا إي الخساير اللى ممكن تحصل وهيخلص من ناحية أي قارة؟ ".

وأعلنت وكالة الفضاء الأمريكية، عن مرور كويكب العملاق بجوار كوكب الأرض سبتمبر المقبل، ومن المرجح أن يضربها، بحسب تقديرات ناسا، في يوم 14 سبتمبر، والذي يبلغ عرضه أكثر من 650 مترًا.