القبض على 24 عنصر إجرامي خلال حملة أمنية بالقليوبية

الاربعاء 28 اغسطس 2019 | 11:50 صباحاً
كتب : محمد ضوه

ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الأربعاء، لقبض على 24 عنصر إجرامي بينهم 9 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية غير مرخصة، بقصد البلطجه وترويع المواطنين وحماية تجارة المخدرات، تحرر المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

كانت توجيهات اللواء طارق عجيز مدير الأمن للواء هشام سليم مدير المباحث تقضى بشن حملة أمنية وانضباطيه وتفتيشية مكبرة بمشاركة قيادات المديرية نظامية وبحثية مدعومين بمجموعات قتالية وآليات مدرعة من إدارة قوات الأمن بمشاركة البحث الجنائي والمرور بنطاق المديرية على بعض البؤر الاجرامية لترويج المخدرات وحيازة المخدرات.

وقامت حملة مكبرة قادة العميد وائل نبيل رئيس مكتب المخدرات بمديرية الأمن أسفرت الحملة عن ضبط 24 عنصر إجرامي.

كما جري ضبط "علاء ا ا" 38 سنة، عاطل السابق اتهامه في قضيتي "مشاجرة وحريق عمد"، و"دعاء م"، ربة منزل (زوجة الأول) وبحوزتهما سلاح نارى بندقية آلية عيار 7.62 × 39 تحمل بخزينتها وعدد 8 طلقات من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالي 250 جرام وبمواجهتهما أقرا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارتهما والهاتف المحمول للإتصال بعملائهما والسلاح النارى لحماية تجارتهما الغير مشروعة.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم مكافحة المخدرات بالإشتراك وضباط مباحث مركز كفر شكر من ضبط "حازم ع ف"، عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش ماركة شوت جن وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مخدر الحشيش تزن حوالى 500 جرام وكمية من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 100 جرام.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط "سيد ذ ع" عاطل، وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 2 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 250 جرام.

وفي قليوب تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط "حماده م ا"، وشهرته "علاء عتموني" عاطل المطلوب ضبطه وإحضاره في القضية جنح مركز قليوب سلاح وذخائر وبحوزته سلاح نارى بندقية خرطوش وعدد 13 طلقة من ذات العيار وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن حوالى 200 جرام.

وتمكن ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة كمين شبلنجة من ضبط "حسين ي ح"، المطلوب التنفيذ عليه في عدد 2 قضية جنح كفر الزيات.

اقرأ أيضا