محافظ المنوفية يتفقد مدينة سرس الليان

الاثنين 02 سبتمبر 2019 | 08:44 مساءً
كتب : سعيد باظة

قام اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، اليوم، بجولة تفقدية بمدينة سرس الليان، للاطمئنان على الحالة العامة للمدينة، والتأكد من مستوى جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافق محافظ المنوفية عبد الحميد أبو العزم رئيس المدينة، والنائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب، وعدد من القيادات التنفيذية ولفيف من أهالي المدينة حيث تفقد المحافظ منطقة كوبرى الحجاجية على ترعة السرساوية، واستمع لطلبات الأهالي لإحلال وتجديد الكوبري وتوسعته.

وأكد عباس على أنه سيتم دراسة تطوير ورفع كفاءة الكوبري لتيسير حركة المرور بالمدينة بالتنسيق مع الجهات المختصة وحفاظا على حقوق المواطنين، كما تفقد المحافظ قطعة الأرض المخصصة لأنشاء محطة رفع صحى، بحوض الملقة الشرقية، والتى ستخدم أهالى سكة الملقة وضواحيها، كما وجه المحافظ المختصين بسرعة الإنهاء من تجهيز هذه القطعة بالتنسيق مع الجهات المعنية وبما لايخالف القانون.

واستمع المحافظ خلال جولته بشوارع المدينة للعديد من شكاوى المواطنين ووجه بسرعة دراستها والعمل على حلها في إطار اللوائح والقوانين، مؤكدا على أنه لا يوجد أحد فوق القانون، وأنه لن يتوان في اتخاذ أي قرار من شأنه تيسير مصلحة المواطنين حفاظا على حقوقهم.