توم كروز ينافس فال كيلمر في "Top Gun Maverick" (فيديو)

الثلاثاء 03 سبتمبر 2019 | 06:06 مساءً
كتب : إسلام السايس

توم كروز

أعرب النجم العالمي "فال كيلمر" عن سعادته أثناء مشاركته في المؤاتمر الصحفي الترويجي لفيلم Top Gun" Maverick"، الذي يعد الجزء الجديد من الفيلم الأصلي الذي ظهر به عام 1986 مع النجم توم كروز.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، سيعود النجم توم كروز لشخصية المقاتل الطيار "بيت ميتشل" الشهير بلقب "مافريك"، في النسخة الحديثة من الفيلم والتي ستطرح باسم "Top Gun: Maverick" التي ستطرح بصالات العرض في عام 2020 القادم.

ونشرت الصحيفة مقاطع من العرض الخاص لفيلم "Top Gun: Maverick" بحضور فال كيلمر، الذي ظهر بإطلالة متماسكة رغم المرض، وجمع رسائل من المعجبين على ملابسه.

وكانت شخصية توم كروز بالفيلم، في منافسة متواصلة مع فال كيلمر، كونهما أبرز المتدربين بهذه المدرسة التي يتخرج منها أمهر المقاتلين الطيارين بالجيش الأمريكي.

وتمر شخصية النجم توم كروز بأزمة وفاة الطيار المساعد له ضمن أحداث الفيلم، ما يتسبب في تراجع مستواه القتالية، وتراجع مكانته بين المتدربين بمدرسة "توب جن"، ما سمح لشخصية فال كيلمر، حصد المرتبة الأولى بين المتدربين متفوقا على توم كروز، غير أن توم كروز اختير في نهاية الفيلم ليكن من المحاضرين الأساسين لتدريب مزيدا من الطيارين بالمستقبل.

الجدير بالذكر أن فال تغلب على معركة استمرت عامين مع سرطان الحنجرة، حيث أدت الإجراءات المتبعة في القصبة الهوائية إلى تقليل "صوته إلى عرش وجعله غير قادر على التنفس".

تأتي النزهة في أعقاب رفض فال في أكتوبر 2015 بأنه كان يعاني من سرطان الحنجرة بعد شائعات عن اعتلال الصحة، على الرغم من أنه اعترف بإجراء غير معروف قد تركه "تورمًا" ، وشوهد وهو يرتدي ما كان يُعتقد أنه أنبوب لاستئصال القصبة الهوائية.

وفقًا لموقع الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، فإن قام الأطباء بعمل فتحة جراحية بالقصبة الهوائية لتسهيل التهوية، وجاء المنشور بعد تقارير عن الرادار بأنه تم قبوله في وحدة العناية المركزة في جامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس ، وأنه "بالكاد يتكلم".