شاهد.. منه فضالي تحتفل بعيد ميلادها الـ36

الاربعاء 04 سبتمبر 2019 | 02:58 مساءً
كتب : دينا شفيق

احتفلت الفنانة منة فضالى بعيد ميلادها الـ 36 فى أحد أماكن السهر على النيل بالقاهرة صباح اليوم الأربعاء، بحضور أصدقائها من خارج الوسط الفنى وبعض الفنانين المقربين لها منهم لقاء سويدان ونيكولا معوض وعبير منير.

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها، منذ قليل بصورة جديدة من حفل عيد ميلادها، من خلال موقع الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام" ، حيث علقت منة على الصور قائلة :"عيد ميلادي شكرا جزيلا لجميع أصدقائي الذين يحتفلون معي بعيد ميلادي أحبك جميعا وشكرا خاصا لأفضل الأزياء الراقية".

My birthday 🎂♥️♥️ many thanks for all my friends who they celebrate with me my birthday 🎂 ♥️♥️♥️♥️ love u all and special thanks for best haute couture @nagwa_kamazahran wonderful dress 👗 ♥️ A post shared by 🍒MENNA FADALI (@manoushafadali) on Sep 4, 2019 at 4:51am PDTيذكر أن آخر أعمال منة فضالي مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس 2" ضمن آخر أعمالها، كما شاركت أيضا في الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم" ومسلسل "قيد عائلي".

كما أن الفنانة منة فضالى تصور حاليا مشاهدها الأخيرة فى الجزء الثاني من مسلسل "قيد عائلى" الذي سيعرض على شاشة dmc يوم السب المقبل، وذلك بعد عرض الجزء الأول من 25 حلقة قبل حلول شهر رمضان الماضى، ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين وهو تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.