"محمد رمضان أشهرهم".. قص الشعر بصور نجوم الفن أبرز موضة 2020

الخميس 05 سبتمبر 2019 | 11:04 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

دائماً يتحكم نجوم الفن و المجتمع في صناعة الموضة، بسبب القعدة الجماهيرية الكبيرة التي يمتلكونها، وظهرت موضة جديدة بالعراق من حيث قصات الشعر، فظهرت موهبة الشاب العراقي على حبيب، على رؤس الشباب وكأنة يرسم على الورق، فهو عاشق للرسم ولكنة لم يستطع أن ينشأة على ورق بسبب الظروف التي تمر بها بلادة، فقام بإخراجة على رؤس الشباب.

ونشر على عبر حسابة الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" صورة له من داخل مكان عملة، وهو يرسم على رأس شاب عراقي بأدوات الحلاقة، وعقب أنتهاء الصورة تفاجأ الجمهور أن على قام برسم وجة الفنان محمد رمضان على رأس الشاب، وكان الوجة لشخصية "رفاعي الدسوقي" التي قدمها رمضان من خلال مسلسل الأسطورة.

موضة حلاقة الشعر

وفي ذات السياق قام شاب أخر برسم محمد بن راشد حاكم دولة الأمارات، فقام على حبيب برسم الوجة على رأس شاب عراقي أخر، وكأنة يرسم لوحة فنية، وأستخدم علي سبغات الشعر ليخرج الصورة بجودة عالية، مثلها مثل اللوحات الفنية التي توجد بالمعارض.

موضة حلاقة الشعر

وأختتم علي حبيب بصورة مختلفة، وهي رسم وجة الثوري تشي جيفارا الشهير بـ"جيفارا" على رأس أحد الشباب، حيث أنه أستخدم موهبتة في الحلاقة والرسم معاً، وأستخدم أيضاً بعض سبغات الشعر الحمراء والصفراء، لكي تحمل القصة الواقعية.

جيفارا