أبرزهم زيادة الاشتراك.. الزمالك يضع 13 بند في جدول أعمال الجمعية العمومية

الخميس 05 سبتمبر 2019 | 01:14 مساءً
كتب : سعيد خالد

وضع مجلس إدارة نادي الزمالك، بنود جديدة في جدول أعمال الجمعية العمومية، والتي جاء أبرزها بند يقضي بزيادة رسوم الإشتراك الجدد بالنادي، والمساهمة في إنشاء فرع النادي بمدينة 6 أكتوبر.

ويقضي البند زيادة رسوم الاشتراك للأعضاء الجدد، بجانب عرض بند لتحصيل مائة جنيه بجانب قيمة الاشتراك السنوى، بالإضافة إلى مائتين جنيه للمساهمة الفرع الجديد.

ويحق لـ85 ألفا و590 عضوا بنادي الزمالك التسجيل في الجمعية العمومية للنادي.

وشهدت الساعات الأولى من الجمعية العمومية لنادي الزمالك، هدوء حيث تواجد أعداد قليلة من أعضاء النادي للتسجيل والتصويت على الميزانية الخاصة بالسنة الحالية.

وفتح نادي الزمالك، التسجيل في الجمعية العمومية للنادي، اليوم الخميس، المقرر استمراره حتى التاسعة مساءً، للتصويت على ميزانية النادي للسنة الحالية، بالإضافة إلى التصويت على الإنتخات التكميلية لمجلس الإدارة.

وكان رئيس نادي الزمالك، أعلن في وقت سابق عن وجود فائض يقدر بـ170 مليون جنيه. ومن المقرر أن تستمر عملية التسجيل لمدة ثلاثة أيام، حيث تنتهي بعد غدًا السبت على أن يعقد الإجتماعي الختامي لمناقشة الميزانية بعد الإنتهاء.

وترشح أشرف ذكى فى منصب أمين الصندوق، والثلاثى أحمد مرتضى منصور وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح المرشحين فى منصب عضوية مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا