تخطت المليون جنيه.. تفاصيل مثيرة عن سيارة هاسيندا الساحل الشمالي

الخميس 05 سبتمبر 2019 | 11:46 مساءً
كتب : عبدالله أبوضيف

قبل نحو عام، أعلنت وازرة الداخلية، عن بيع رقم سيارة يحمل "ر ق م 1" بمبلغ يصل إلى بمليون و970 ألف جنيه، وهو الأمر الذي أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة مع السعر الكبير لهذا الأمر الذي قد يبدو غير مهم لأغلب الشعب المصري.

حيث تنافس على الكود للرقم، حوالي 6 أشخاص، حسبما أعلن عبر مزايدة إلكترونية على موقع "لوحتك دوت كوم".

"مهم1"

ما حدث مع السيارة المثيرة للجدل، ظهر مرة آخرى، وهذه المرة بسيارة في قرية هاسيندا، في الساحل الشمالي، حيث حملت سيارة كود باسم "م ه م 1 " وهي لوحة لا يتم الحصول عليها سوى عبر مزاد، خاصة وأنها تحمل أكوادًا مميزة.

وتصل قيمة السيارة التي ظهرت في الحادث ما قيمته مليون و750 ألف جنيه، خاصة وأنها من النوع الحديث المتطور، وظهرت السيارة في أزمة بالقرية خاصة مع وجود فتاة مخمورة أدت لتشابك بين شباب.

تفاصيل الواقعة

وشهد شاطئ هاسيندا بالساحل الشمالي، حالة هرج ومرج بين عدد كبير من المصيفين بسبب فتاة، حيث انتشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يوضح الواقعة.

بدأت الواقعة بمحاولة أحد الشباب السيطرة على فتاة مخمورة، وحاول آخرون التعامل مع الفتاة، وبدت مشاجرات كبيرة بين عدد كبير من الشباب، قبل أن يتحرك أحدهم بالسيارة مسرعا.

وكاد أن يتحول الأمر إلى كارثة بعد أن قام الشاب بالتحرك بالسيارة، ودهس فعليا عدد كبير قبل أن يقف بها بعد محاولة أحدهم إيقاف السيارة.

اقرأ أيضا