عاجل.. السيطرة على حريق "وكالة البلح"

الاثنين 09 سبتمبر 2019 | 05:47 مساءً
كتب : محمود صلاح

نجحت قوات الحماية المدنية في القاهرة، مساء اليوم الإثنين، في السيطرة على حريق اندلع في عدة محلات تجارية بوكالة البلح، في منطقة وسط البلد، حيث دفعت الحماية المدنية بـ15 سيارة للسيطرة على النيران، وفرضت كردونا أمنيا بموقع الحريق.

انتقل فريق من النيابة العامة، منذ قليل، لمعاينة موقع حريق عدد من محلات الأقمشة في وكالة البلح بمنطقة وسط البلد، التي اندلعت فيها النيران مساء اليوم، حيث تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء محمد منصور مساعد الوزير مدير أمن القاهرة، النيابة لمباشرة التحقيقات والمعاينة.

كانت "بلدنا اليوم" قد نشرت فيديو يرصد لحظة اندلاع حريق هائل في محلات أقمشة بوكالة البلح في منطقة وسط البلد، حيث التقطه أحد الأشخاص من أعلى إحدى العمائر، وتداوله الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كان قد اندلع حريق مساء اليوم الإثنين، داخل محلات الأقمشة في وكالة البلح ببولاق أبو العلا، حيث تواصل قوات الدفاع المدني جهودها للسيطرة على النيران قبل أن تتسع فجوة الخسائر في المنطقة المكتظة بالمحال التجارية الخاصة بالملابس والأقمشة.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، إشارة من غرفة عمليات النجدة تفيد بنشوب حريق في محلات الأقمشة بمنطقة وكالة البلح بوسط البلد، وانتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ15 سيارة إطفاء وتم فرض كردون أمني.