عاطف الشريف يشارك فى مؤتمر المنتدى الاقتصادي الياباني العربي

الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 | 05:58 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شارك عاطف الشريف العضو المنتدب لجمعية شباب رجال الأعمال، فى الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربي في القاهرة.

وجاء ذلك بحضور رجل الأعمال محمد أبو العنين رئيس المجلس المصري الأوربي، وسفير اليابان، وسفير الصين، و السفير إيهاب سرور، والمستشار عدلي حسين محافظ المنوفية السابق.

وقال محمد أبو العينين، خلال كلمته في افتتاح المنتدى العربي الياباني امس الاثنين، إن اليابانيين شعب له العديد من الانجازات، ولابد من أن ننظر إلى تعاملهم مع القضايا الدولية كدولة عظمى لها تاريخ مشرف ولهم إمكانات، مشيرا إلى وجود ٨٠ مدرسة يابانية في مصر وجامعة يابانية متخصصة ببرج العرب كدليل على الرغبة في التعاون مع مصر وتحقيق الاستقرار والتنمية وإفادة القطاع الخاص.

ونظمت وزارة الاقتصاد والتجارة والصناعة، ووزارة الخارجية في اليابان ، وجامعة الدول العربية ، ومركز التعاون الياباني للشرق الأوسط ، ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية (جيترو) ، امس الاثنين الدورة الخامسة للمنتدى الاقتصادي الياباني العربي في القاهرة بأحد فنادق العاصمة وذلك في إطار دعم وتعزيز التعاون الاقتصادي العربي الياباني المشترك.

ويعد المنتدى فرصة طيبة لترويج الاستثمار في الأسواق العربية واليابانية وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة حيث سيسبق الانطلاق الفعلي للمنتدى اجتماع موسع للخبراء والمسؤولين العرب واليابانيين لمناقشة كافة تفاصيل المنتدى.

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

مؤتمر

اقرأ أيضا