المصري البورسعيدي يصل إلى زنجبار استعدادا لماليندي

الاربعاء 11 سبتمبر 2019 | 06:55 مساءً
كتب : نادية رجائي

وصلت بعثة الفريق الأول للكرة بالنادي المصري إلى جزيرة زنجبار، استعدادًا لمباراة ماليندي الهامة والمرتقبة والمقرر إقامتها الأحد المقبل، على ستاد عُمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

حرص أحمد الغول سكرتير أول السفارة المصرية على استقبال بعثة المصري منذ وصولها إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي، لتسهيل كافة الإجراءات الإدارية الخاصة بالبعثة ورافقها حتى مقر الإقامة، وقام بالتنسيق مع اللواء ياسر سالم مدير الكرة ومحمود جابر.

تواصل السفير محمد أبو الوفا سفير مصر بدولة تنزانيا مع الجهات المختصة للتنسيق معها بشأن إتمام كافة الترتيبات سواء في التنقلات أو ملاعب التدريب.

فور وصول اللاعبين إلى مقر فندق الإقامة تناولو وجبة الغذاء، ثم تم تسكينهم إلى الغرف الخاصة بهم لينالو قسطًا من الراحة نظرًا لعناء ومشقة السفر الطويل ، حيث قام الكابتن محمود جابر بانهاء إجراءات تسكين اللاعبين في سرعة تامة.

واستغرقت رحلة بعثة النادي المصري اثنتى عشرة ساعة انطلاقًا من مطار القاهرة الدولي وصولا الى مقر إقامة الفريق بالفندق، الذي يبعُد عن الملعب الذي يستضيف المباراة ستاد (عمان) بحوالي 18 دقيقة فقط.

ومن المقرر ان يخوض نادي المصري مرانه الأول في تمام الساعة التاسعة بتوقيت زنجبار الثامنة بتوقيت مصر.

بعثة المصري

بعثة المصري

بعثة المصري

اقرأ أيضا