انطلاق برنامج الباش تاجر على قناة الحدث السبت المقبل

الخميس 12 سبتمبر 2019 | 05:32 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

يبدأ الإعلامي أحمد دياب، يوم السبت المقبل، تقديم أولى حلقات برنامجه الجديد والذي يحمل اسم الباش تاجر على قناة الحدث اليوم و يذاع البرنامج في تمام العاشرة مساءً.

وأوضح دياب، أن البرنامج سيضم فقرات متنوعة وسيتناول جرائم الغش التجاري وسيقدم معلومات هامة للمواطنين لمعرفة المنتجات المغشوشة والمقلدة وأكد دياب ان البرنامج سيتناول أيضا فقرة هامة لمساعدة الشباب على بدء مشاريع تجارية جديدة في مختلف المجالات وتقديم كافة اوجه الدعم لهم من حيث التمويل والتواصل مع الجهات المختلفة والعمل على حل مشاكل الشباب وذلك من خلال استضافة المتخصصين و ذوي الخبرة والشباب رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة.

وأضاف دياب، أن البرنامج سيطرح عدد من المبادرات الإيجابية في مجال تمكين الشباب كما سيوفر فرص تدريب لهم في عدد من الشركات أن البرنامج سيقدم استشارات متعددة للشباب من خلال فقرة اسأل الباش تاجر.

وأكد دياب، ان البرنامج سيعمل شهريا على دعم افضل فكرة مشروع للشباب من خلال فقرة بنك المشاريع والتي تتيح للشباب إرسال أفكار المشاريع المختلفة و سيقوم البرنامج مع المتخصصين باختيار أفضل فكرة مشروع لدعمها.

يذكر أن الإعلامي أحمد دياب كان قد قدم الموسم الأول من برنامج مصر الأصل على قناة الرافدين بلس، كما سبق له تقديم برنامج ساعة الصفر على قناة إل تي سي.

اقرأ أيضا