"أبوشقة" يدشن مبادرة "عودة للمدارس" لدعم المصريين

الخميس 12 سبتمبر 2019 | 07:10 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

دشن المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس حزب الوفد اليوم، مبادرة جديدة في إطار المبادرات التي يطلقها الحزب من أجل دعم المواطن المصري، ورفع المعاناة عنه في إطار مشاركة حزب الوفد مع الدولة المصرية لتحقيق هذا الهدف.

وتحمل المبادرة الجديدة اسم "عودة للمدارس"، بمناسبة قرب بداية العام الدراسى الجديد، والتى تستهدف عرض مستلزمات المدارس المتنوعة التى يحتاجها التلاميذ بأسعار زهيدة ومخفضة، وأقيم سرادق كبير داخل الحزب لعرض المنتجات المدرسية أمام المواطنين الذين ثمّنوا هذه المبادرة ومشاركة الحزب لهم، وقام أمس المستشار «أبوشقة» والدكتور خالد قنديل رئيس اللجنة الاقتصادية بحزب الوفد بافتتاح معرض المستلزمات المدرسية الذى أقامته اللجنة الاقتصادية بالحزب.

قدم المبادرة الدكتور خالد قنديل رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، وأعلن «قنديل» أن الهدف من هذه المبادرة هو رفع المعاناة عن كاهل الأسرة المصرية. مؤكدًا أن المعروضات المدرسية ستباع بأسعار زهيدة تناسب دخل الأسرة.

وأشار رئيس اللجنة الاقتصادية بالحزب، إلى أن اللجنة حريصة دائمًا على مشاركة المجتمع المصرى فى كل المناسبات.

وتعد مبادرة "عودة للمدارس" واحدة من أشكال الدعم الذى تقدمه اللجنة الاقتصادية لجمهور المواطنين.

وتشمل المستلزمات المدرسية كل ما يحتاج إليه التلميذ خلال العام الدراسي.

وتعرض المستلزمات المدرسية داخل مقر حزب الوفد الرئيسي في 1 شارع بولس حنا بالدقي حتى بعد غدٍ ويفتح الحزب أبوابه للجمهور الراغبين في الشراء من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى التاسعة مساء.

اقرأ أيضا