الفيلم الترويجي لوزارة السياحة يفوز بجائزة الأفضل في الشرق الأوسط

الخميس 12 سبتمبر 2019 | 10:20 مساءً
كتب : مصطفى محمود

حددت منظمة السياحة العالمية، الفيلم الترويجي لحملة "People to People" الذي أطلقته وزارة السياحة الشهر الماضي، ليحصد المرتبة الأولى كأفضل فيلم ترويجي في منطقة الشرق الأوسط.

يأتي خلال مشاركة الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، في أعمال اجتماعات الدورة الـ 23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية "UNWTO"، التي تنعقد خلال الفترة من 9 إلى 13 سبتمبر الجاري في مدينة سانت بطرسبرج بجمهورية روسيا الاتحادية.

وتشارك وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، كمتحدث في اجتماع الدورة الـ23 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية بناء على دعوة من المنظمة.

وأكدت وزيرة السياحة على أهمية مشاركة مصر في الأحداث والفعاليات الدولية المهمة لتعزيز التعاون بين الوزارة والمنظمات الدولية الكبرى مثل منظمة السياحة العالمية، لافتة إلى أن إعادة صياغة وتطوير العلاقات مع المؤسسات الدولية، وهو أحد العناصر الرئيسية لمحور الإصلاح المؤسسي في برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة الذي أطلقته الوزارة نوفمبر الماضي.

وأشارت إلى أن اجتماع الجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية UNWTO يعد أهم ملتقى دولي يجمع كبار مسئولي صناعة السياحة وممثلي القطاع الخاص حول العالم، لافتة إلى عقد عدة اجتماعات رفيعة المستوى تمثل التجمع الرئيسي لمنظمة السياحة العالمية، وتناقش العديد من الموضوعات ذات الأهمية لقطاع السياحة.

اقرأ أيضا