فؤاد بدراوي: لقاءات الشباب بالرئيس فرصة كبيرة لتعميق الوعى المستنير

الجمعة 13 سبتمبر 2019 | 10:49 مساءً
كتب : مصطفى الخطيب

أبدى النائب فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد، إعجابه الكبير بخلية العمل التي يشكلها القائمون على تجربة لقاءات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالشباب قائلا: "إنها فرصة مهمة لتعميق الوعى المستنير التي تبثه مثل هذه اللقاءات، و جسر هام لاستمرار التواصل بين الشباب و مؤسسات الدولة من أعلاها".

و أضاف بدراوى، أن مناقشة قضايا الإرهاب و سبل مواجهته فى هذه النسخة أمر غاية فى الأهمية، خاصة بعد أن تقلصت حجم العمليات الإرهابية بنحو ٩٥ % منذ ٢٠١٣ حتى الآن، وهو أمر يوضح بالنتائج نجاح المواجهات التى قادتها الدولة و المجتمع فى مواجهة هذا الخطر.

و أشار سكرتيرعام الوفد، إلى أن تزايد أهمية هذه اللقاءات تأتي من وضعها مخرجات النقاش موضع التنفيذ وهو ما يحدث دائما مع التوصيات التى يعلنها الرئيس بنفسه والتى تعمل الحكومة و البرلمان و الأحزاب على تنفيذها و تلبيتها .

و نوه بدراوى، إلى أن شباب الوفد كان ومازال يشارك و يتابع هذه اللقاءات، كما سيكون لديه معسكر خاص به قريباً الهدف منه نشر وسائل التدريب و التأهيل التى تعمل عليها الدولة و تعنى بها أجندة الوفد حتى نعضد جميعاً من قدرة الأجيال الجديدة على الإدارة و المشاركة و القيادة و مواجهة التحديات.

يذكر أن الرئيس سوف يلتقى ١٦٠٠ شاب بينهم شباب الأحزاب السياسية بقاعة المنارة غداً السبت، يخصص خلالها جلسة للحوار مع الرئيس مباشرة تحت عنوان"اسأل الرئيس".

اقرأ أيضا