اليوم.. الأهلي يواجه كانو سبورت في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

السبت 14 سبتمبر 2019 | 09:52 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم السبت، على ملعب مالابو الجديد بالعاصمة الغينية، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد بلغ دور الـ32 بدوري الأبطال بعدما تخطى عقبة فريق "اطلع برة" بطل جنوب في الدور التمهيدي من البطولة بنتيجة 13/ 0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، فيما نجح كانو سبورت في التأهل لدور الـ32، بعدما أطاح بفريق ميكيل كينيما الإثيوبي في الدور التمهيدي عقب فوزه بنتيجة 3/ 1في مواجهتي الذهاب والعودة.

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم أمام كانو سبورت، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تسهّل مهمته في لقاء الإياب بعد أسبوعين بمصر لحجز مقعده في دور المجموعات بالبطولة.

يخوض المارد الأحمر المباراة بقيادة فنية جديدة، حيث يقوده السويسري رينيه فايلر الذي تولى المسئولية الفنية للفريق مطلع سبتمبر الجاري، وتعد مباراة اليوم أول ظهور رسمي للأهلي تحت قيادة فايلر.

ويسعى رينيه فايلر إلى القيام بضربة بداية مثالية في مشواره مع الأهلي في دوري الأبطال خارج مصر أمام كانو سبورت الذي يشارك في دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

واستعان رينيه فايلر بقائمة تضم 26 لاعبا في مهمته القارية الأولى، وضمت القائمة كل من: شريف إكرامي، علي لطفى ومحمد الشناوي وأحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولي، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدي فتحي، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات، رمضان صبحي، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ولحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي: علي معلول ووليد أزارو وجيرالدو وأليو ديانج ، وانتظموا في التدريبات الجماعية فور وصولهم بعدما شاركوا في مباريات الأجندة الدولية مع منتخبات بلادهم.

اقرأ أيضا