نشرة الفن| إلغاء حفل تورنتو السينمائي.. وشيرين الأعلى مشاهدة على يوتيوب

السبت 14 سبتمبر 2019 | 10:21 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة التالية أهم الأخبار الفنية.

بـ"الحب خدعة".. شيرين عبد الوهاب تدخل قائمة الأعلى مشاهدة على يوتيوب

تمكنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، من الدخول إلى قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر موقع يوتيوب من خلال أغنيتها الجديدة "الحب خدعة" والتى قدمتها باللون الخليجي.

وحققت أغنية شيرين عبد الوهاب الحب خدعة، 2 مليون و200 ألف مشاهدة بعد طرحها بخمسة أيام لتحتل المرتبة الـ 38 من أصل 50 فيديو تضمهم القائمة.

أغنية شيرين عبد الوهاب الحب خدعة من كلمات الامير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد فايد وهندسة صوتية محمد فتحي، مكس وماستر: م. امير محروس.

يذكر أن ألبوم "نساي"، هو آخر ألبومات الفنانة شيرين، الذي طرحته أواخر العام الماضي، وضم 12 أغنية أبرزها "لواني"، "حبه جنة"، "كدابين"، "أبو الرجالة"، وغيرهم.

لأول مرة.. ألغاء حفل جوائز مهرجان تورنتو السينمائي

في مفاجئة هي الأولى، كشفت إدارة مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ44 بكندا، إلغاء حفل الختام وتوزيع جوائزه، المقرر الأحد المقبل، والإعلان عن الفائزين بجوائز هذا العام عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالمهرجان، سواء جائزة اختيارات الجمهور أو لجنة الحكام.

واتخذ مهرجان تورنتو هذا القرار بعد مغادرة العديد من صناع الأفلام والنقاد المدينة الكندية بعد أكثر من أسبوع من انعقاد المهرجان، وسوف تمنح إذاعة الجوائز عبر وسائل التواصل الاجتماعي صناع الأفلام والجماهير فرصة للاحتفال والمشاركة بفرحة الفوز في نفس الوقت.

يذكر أن المهرجان يعرض حوالى 300 فيلم فى مختلف مسابقاته بحضور سينمائي عربى مميز.

"ليندساي سلون" أول مشاركة عالمية في مهرجان الجونة السينمائي

كشف مهرجان الجونة السينمائي عن مشاركة واحدة من أشهر العقول الإبداعية فى عالم إنتاج الدراما "ليندساي سلون"، نائب الرئيس التنفيذي للإنتاج والتطوير في "ميجا تي في".

وتشارك "ليندساي سلون" قصصها عن إنتاج المسلسل الناجح "The Handmaid's Tale"، وهو المسلسل الحزين الذي أذهل الملايين حول العالم من خلال قصته المؤثرة، وأبهرهم بجماله البصر، في محاضرة بعنوان وراء كواليس "The Handmaid's tale".

ويتمثل مسعى مهرجان الجونة السينمائي الرئيسي في عرض مجموعة متنوعة من الأفلام السينمائية للجمهور المحب للسينما وأن يكون وسيلة للتواصل بين الثقافات المختلفة من خلال الفن السابع ويشكل اكتشاف كل ما هو جديد المنحى الأساسي للمهرجان، حيث يطمح أن يغدو أحد العوامل المحفزة لتطوير السينما في المنطقة العربية، وذلك من خلال ذراعها الإحترافي منصة الجونة السينمائية.

عمرو أديب واصفا محمد علي بـ"التافه".. قنوات الإخوان تروج لفيديوهاته

علق الإعلامي عمرو أديب، على الضجة التي أثارها المقاول الهارب محمد علي، من خلال نشر فيديوهات مسيئة للدولة المصرية، بزعمه عدم حصوله على مستحقاته المالية من القوات المسلحة.

أكد عمرو أديب خلال حلقة امس من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، أنه ليس من أنصار أنها مؤامرة، وأن الإخوان من دفعوه للظهور، لكنه أتفه من أنه يكون إخوان على حد تعبيره.

وأضاف عمرو أديب أن قنوات الجزيرة والجزيرة مباشر والشرق ومكملين التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، تدعمه من خلال الترويج لمقاطع الفيديو الخاصة بهذا الشخص.

وواصل أديب: "الراجل عمل فيديو وجه من بعده 20 جهة تكررها، هو مش مهم بالنسبة لي، هو من أتفه ما يمكن بالنسبة لي، بقى ممل ومكرر ومش بيضحك، بيتكلم في نفس الموضوع، بالنسبة لي مادة بقت مملة، وقدامه أسبوعين تلاتة".

أردف عمرو أديب: "أعدائنا هيستغلوا محمد علي وهيبدأوا يقولوله خد قول الحتة دي... لأن قصته بدأت تخلص، وطبعا محمد علي هيطلع فاتح القميص لحد سرته ويرد علينا"، منوها بأن الأسبوع الماضي ظهر وجهين جديدين يمكن لأعدائنا الاستفادة منهما وهما محمد علي ووائل غنيم.

وأنفعل أديب قائلا: "يولع محمد علي على وائل غنيم.. محمد علي قاعد في برشلونة، ووائل غنيم في أمريكا، إحنا لازم نركز في اللي بيحصل في بلدنا عندنا 16 مليون طالب داخلين المدرسة"، كاشفًا أن الرئيس السيسي كان مستشعرًا ماذا سيحدث حيث سأل أحد قيادات القوات المسلحة أمام الجميع "بتقبض كام".

وتابع بأن القوات المسلحة مثل "الضرس القوي الكل عايز يلخلخه"، متوقعا ظهور الدكتور محمد البرادعي قريبًا في موضوع جديد، مضيفا أن بعد الدور الذي قام به الجيش المصري في ثورة 2011 أصبح هدف أعدئنا إثارة البلبلة حوله، والتشكيك فيه.

وأوضح أديب خطة محمد علي: "عايز توقع حد هزقه، وطلع عليه نكت.. هو مبارك مشي إمتى"، مستطرد: "انتم اللي بتنسوا فاكرين لما كانوا بيقولوا على الجيش المصري جيش المكرونة، وجيش السمك، وخط الجمبري.. شوفوا اللي بيجرى حواليكم، المؤمن لا يلدغ من الجحر 40 مرة، هما مرتين وخلاص حصلوا".