انطلاق بطولة الجمهورية الأولى للرياضات الذهنية بالعاشر من رمضان

السبت 14 سبتمبر 2019 | 01:24 مساءً
كتب : حازم عبد العزيز

تنطلق فعاليات بطولة الجمهورية الأولى للرياضات الذهنية، اليوم السبت، وذلك في نسختها الأولى بنادي "الصفوة" الرياضي، بمدينة العاشر من رمضان، بمحافظة الشرقية.

وتُقام فعاليات البطولة بالتنسيق بين الاتحاد المصري للرياضات الذهنية، برئاسة الدكتور عبدالمنعم شرف الدين، ونادي الصفوة الرياضي، برئاسة المهندس عادل إسماعيل حمادة، فيما تتولى مهام التنسيق العام للبطولة كل من ابتهال نور الدين، ورغداء ذو الغنى.

وقال الاتحاد المصري للرياضات الذهنية، قيد الإسهار، في بيان له، إنه نظرًا للتطور السريع في كافة مجالات التكنولوجيا ومجال الرياضات الذهنية فإن العاملين في مجال الرياضات الذهنية يجدون أنفسهم مطالبين دوما بمتابعة التطورات.

وتابع البيان: في هذا الصدد فإن الاتحاد المصري للرياضات الذهنية حريص كل الحرص دائما على متابعة كل ما هو جديد، وذلك من أجل نشر الوعي بهذه الأنظمة الحديثة من الناحية العلمية والتدريب والتقنيات العالمية الحديثة.

ووعد الاتحاد المصري للرياضات الذهنية الجمهور الحاضر للفعاليات بمفاجآت خلال البطولة، قائلًا: "لقد اخترنا لكم بعناية شديدة لتكونوا ضيوفنا على الرحب والسعة ورعاة لأكبر حدث من نوعه في تاريخ محافظة الشرقية وجمهورية مصر العربية، وذلك لتقديم بطولة الجمهورية الأولى للرياضات الذهنية، والذي يعد نقلة حضارية عظيمة لكل من سيشارك فيها، وذلك بنادي الصفوة الرياضي بمدينة العاشر من رمضان.