السويدي: السيسي نجح في إفشال مخططات نشر الأكاذيب

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 02:01 مساءً
كتب : سارة محمود

وصف النائب طلعت السويدي، رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الحديث الواضح والصريح من الرئيس عبدالفتاح السيسي للشعب المصري، خلال مؤتمر الشباب في نسخته الثامنة بـ"التاريخي".

وقال "السويدي"، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي نجح في إفشال جميع المخططات التي كانت تهدف إلى تشتيت المصريين من خلال بث الاكاذيب والسموم ضد مصر وقائدها وجيشها الباسل، مُشيرًا إلى أن مؤتمرات الشباب أصبحت منصة تواصل هامة للغاية بين الرئيس السيسي والشعب المصري بكل فئاته وليس الشباب المصرى فقط حيث يتابعه الكثيرون عبر شاشات التلفزيون ومختلف وسائل الاعلام المصرية والإقليمية والدولية.

وأوضح رئيس لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، أن أحاديث الرئيس تلقى اهتماما كبيرا وواسع النطاق من جميع المصريين لانه نابع من قلب الرئيس السيسي الى شعبه، مشيرا إلى أن شعبية الرئيس السيسي تحظى باحترام وتقدير كبيرين لدى جموع المصريين فالرئيس السيسي له مكانة وشعبية كبيرة في قلوب وعقول كل المصريين.

وأوضاف البرلماني، أن مصر تحتاج إلى إعلام واع وقادر على التعامل مع الجيل الرابع من الحروب لينجح في إيصال الحقيقة إلى الناس وتكون لديه القدرة على دحض وافشال جميع محاولات قوى الشر والظلام والارهاب وكشف وتعرية أكاذيبهم وسمومهم ضد مصر وشعبها.

اقرأ أيضا