"ميسي": فضلت المصري على الاحتراف

الاثنين 16 سبتمبر 2019 | 10:28 مساءً
كتب : نادية رجائي

أعرب اللاعب أحمد عادل "ميسي"، عن سعادته بالانضمام للنادي المصري البورسعيدي صاحب الجماهير الكبيرة وأحد أعرق الأندية المصرية، مضيفًا أن توقيعه جاء عن قناعة تامة منه نظرا لشعبيته الجارفة داخل بورسعيد وخارجها، وكذلك نظرا لما يمتلكه الفريق من لاعبين أكفاء يقودهم جهاز فني كفء بقيادة إيهاب جلال.

وأعرب "ميسي"، خلال تصريحات للموقع الرسمي للنادي، عن سعادته بثقة الجهاز الفني للمصري به وكذلك بثقة مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية.

وأشار أحمد عادل ميسي، إلى أنه فضل اللعب للمصري على الاحتراف الخارجي، مضيفًا أن ظروف اكتمال قائمة المصري وتخوفه من غلق باب القيد في عدد من الدول الأوربية جعله يتجه للعب في اليونان تحسبًا لاكتمال قائمة المصري ، إلا أنه وبمجرد اتصال إدارة المصري به وتأكيدها على الحاجة إليه في صفوف الفريق قرر العودة على الفور للانضمام لصفوف المصري والانتظام في تدريبات الفريق اعتبارا من بعد غدٍ الأربعاء، معربا عن أمله في الظهور بمستوى جيد في صفوف المصري والمنافسة على لقب كافة البطولات التي يشارك بها الفريق تحقيقًا لطموحات جماهير المصري العظيمة.

وكان النادي المصري، قد أعلن عن انضمام أحمد عادل الشهير بميسي صانع ألعاب نادي الزمالك السابق والبالغ من العمر 22 عاما، لثلاث مواسم مقبلة تبدأ من الموسم الحالي 2020/2019 وحتى نهاية موسم 2022/2021.

اقرأ أيضا