بث مباشر.. مباراة ليفربول ونابولي بدوري أبطال أوروبا

الثلاثاء 17 سبتمبر 2019 | 12:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف نادي ليفربول الإنجليزي نظيره فريق نابولي الإيطالي، في مباراة قوية ونارية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة نيوكاسل يوم السبت الماضي، حقق الريدز الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعد هذه المباراة هي الأولى من سبع مباريات لليفربول في غضون 22 يوماً، ويدرك كلوب أنه يحتاج للمداورة والتبديل بين لاعبيه لتجنب الإجهاد.

ويستعيد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، ذكريات الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، يتبادر إلى ذهنه سريعا الفوز على برشلونة الإسباني في المربع الذهبي ثم على توتنهام الإنجليزي في المباراة النهائية.

وخاض ليفربول هذه المباراة أمام نابولي في ديسمبر الماضي، تحت ضغوط هائلة بسبب وضعه الصعب في المجموعة، ولكن دفاع الفريق بدا متماسكاً للغاية في مواجهة محاولات نابولي، كما تصدى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الفريق لكرة خطيرة قبل نهاية المباراة، ليحافظ على فوز الفريق بالهدف الذي سجله المصري الدولي محمد صلاح، وكان هذا الهدف والفوز على نابولي بمثابة التمهيد الحقيقي ونقطة التحول في مسيرة ليفربول بالبطولة بعدما تأهل على حساب نابولي العنيد.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم، لجهود الحارس الدولي البرازيلي أليسون، حيث يواصل مرحلة العلاج من الإصابة التي تعرض لها في ربلة الساق "عضلة السمانة"، ليحصل أدريان على فرصة المشاركة الأولى في دوري الأبطال هذا الموسم.

اقرأ أيضا