الإسماعيلي يجمد نجم الفريق

الاربعاء 18 سبتمبر 2019 | 10:02 مساءً
كتب : نادية رجائي

قرر مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، تجميد عمر الوحش لاعب الفريق، وأصدر رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة، قراراً للصربى ميودراج المدير الفني للدراويش بعدم الاعتماد على اللاعب في المباريات المقبلة حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وتأتي هذه الخطوة بعد رفض اللاعب الانضمام لفريق أسوان على سبيل الاعارة قبل غلق باب القيد المحلي وإصراره على الخروج على طريقة البيع النهائي، ليقرر مسئولو الإسماعيلي رفع اسمه من قائمة الفريق بالبطولة العربية لإفساح المجال لقيد لاعبين جدد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ونشبت خلافات شديدة بين عمر الوحش وإبراهيم عثمان رئيس النادي، وحاول بعض الوسطاء إقناع اللاعب بفكرة الرحيل عن الدراويش عن طريق الاعارة إلا أن الوحش رفض وأصر على الرحيل على طريقة البيع النهائي في ظل علمه بأن رئيس النادي يرفض استمراره مع الفريق بالموسم الجديد وكان اللاعب صاحب الـ26 عاد للإسماعيلي بنهاية الموسم الماضي، بعد نهاية إعارته مع نادي مصر للمقاصة الذي لعب له لمدة 6 أشهر، ولكن لم يشارك بصفة أساسية مع النادي الفيومي بسبب إصاباته المتكررة.

وعقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة اجتماعا مع أعضاء الجهاز الفني في حضور مدرب الأحمال الجديد بويان ستامكوفيتش الذي تواجد لأول مرة في مران الدراويش، وأعرب رئيس الإسماعيلي عن سعادته بالانتصار الذي تحقق على حساب أهلي بني غازي الليبي لحساب جولة الذهاب من دور ال32 ببطولة كأس محمد السادس للاندية الأبطال.

وأكد رئيس النادي الإسماعيلي على ثقته في استمرار الانتصارات بمسابقة الدوري الجديد والتي يبدأها الفريق بملاقاة الجونة يوم السبت المقبل على ملعب الاخير بالجولة الافتتاحية للبطولة، ومن جانبه قال المدير الفني الصربي "ميودراج يسيتش" أن الفريق يضم وفرة من اللاعبين يجيدوا اللعب بأكثر من مركز ويتمتعوا بالمرونة التكتيكية.

وأتم "ميودراج" بأن الجميع سيقدم أفضل ما لديه من أجل حصد المكاسب وإعادة الفريق لمكانته المنتظرة من خلال دعم الجماهير التي تعد الحافز الأهم للاعبين في تحقيق الانتصارات والمضي قدما نحو المنافسة والتتويج بالألقاب مجددا بعد غياب طويل.

اقرأ أيضا