"حماة الوطن": بيان "تيار الكرامة" بتجميد نشاطه تشويه للواقع المصري

الخميس 19 سبتمبر 2019 | 10:08 مساءً
كتب : مصطفى عبدالفتاح

‎أصدر حزب حماة الوطن، بياناً استنكر فيه بيان حزب "تيار الكرامة" بتجميد نشاطه، قائلاً:" في ظل المشهد الحالي ومحاولات لأعداء الوطن لتشويه الواقع المصري يخرج علينا من يدعى أنه حزب يسمى "تيار الكرامة" ببيان يهدد فيه بتجميد نشاطه، ولو أن هذا البيان لا يستدعي الرد عليه"، إلا أن حزب حماة الوطن يريد توضيح الآتي:

أولا: هذا الحزب ليس له نشاط حزبي وليس له تمثيل في أي محافظة وغير معروف على مستوى الوطن، فبالتالي ما هو نشاطه حتى يجمده ؟

ثانياً: من يدعى أنه حزب تيار الكرامة يقوم بإعلان بيانه فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، فليس لذلك سوى معنى واحد وهو أنه يوجه البيان ليس للمصريين، ولكن إلى نيويورك حيث تكون الساعة الرابعة عصرا ولماذا قبل توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى نيويورك بأسبوع ؟ فأين وطنيته وكرامته ؟

ثالثا: دائما الشجرة المثمرة هي التي يقذفها الناس بالحجارة والناجح من يحاول الفاشلون النيل منه وشعب مصر العظيم يعرف ذلك جيدا ولديه الوعي الكامل لمعرفة ماذا تفعل قيادته السياسية من أجله ومن اجل مستقبل أبنائه، كما يقدر دائما جهود قواته المسلحة و شرطته في حمايته وحماية وطنه فلا عناصر تخريب تؤثر فينا ولا عناصر تحاول الاحتماء بالخارج تنال من عزيمتنا حفظ الله مصر وقيادتها وشعبها‎

اقرأ أيضا