«تشريعية النواب» تكشف حقيقة سفر الأعضاء إلى روسيا على نفقة الدولة

الاربعاء 13 يونية 2018 | 11:48 صباحاً
كتب : سارة محمود

نفى النائب إيهاب الطماوي، أمين سر لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، صحة ماتردد عن سفر النواب إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري على نفقة الدولة، قائلًا إن كل ذلك عارٍ تمامًا من الصحة، وإذا سافر النواب فإن كل منهم سيسافر ليدعم  المنتخب المصري على نفقته الخاصة.

 

وأكد "الطماوي"، في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم»، أن الترويج لمثل هذه الشائعات يأتي من ضمن سلسلة المحاولات التي تستهدف النيل من استقرار مؤسسات الدولة، لافتًا إلى أنه على مدار السنوات الماضية كان هناك العديد من الشائعات التي تم ترويجها ضد مجلس النواب بهدف النيل من ثقة المصريين في البرلمان الذي تم اخياره بشفافية تامة.

 

وأشار أمين سر لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إلى أنه كلما كانت هناك نجاحات تتحقق واستقرار لمؤسسات الدولة المصرية على أرض الواقع، سيكون هناك محاولات من قوة الشر التي تستهدف النيل من هذا الاستقرار لأن استقرار المؤسسات يؤتي إلى زيادة الخبرات وتحقيق النجاحات، وبالتالي يعمل أهل الشر بالسلاح تارة وبالفكرة أو الشائعات تارة أخرى، ووبالرغم من ذلك إلا أنهم لم ينجحوا.  

 

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب المصري فاعليات كأس العالم في روسيا، بمواجهة أورجواي في المباراة المقرر انطلاقها يوم الجمعة المقبل في الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا