بلجيكا تسجل الهدف الخامس وتقضي على الحلم التونسي

السبت 23 يونية 2018 | 03:55 مساءً
كتب : ياسمين إيهاب

نجح المنتخب البلجيكي في تسجيل الهدف الخامس في شباك نظيره التونسي، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا ضمن مواجهات دوري المجموعات في الجولة الثالثة، للمجوعة السابعة، بكأس العالم 2018 بروسيا.

 

وأحرز الهدف ميشي باتشواي في الدقيقة 90، بينما أحرز إيدين هازارد هدفين، الأول من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الشوط الأول، بينما جاء الهدف الثاني بالدقيقة 51، كما أحرز روميلو لوكاكو،  هدفين آخرين في الدقيقتين 16و48 من عمرالمباراة.

 

 

وجاء هدف تونس الوحيد عن طريق ديلان برون، في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، ليقلل فارق الأهداف بينه وبين المنتخب البلجيكي.

 

 

 

ودخل  نسور قرطاج اللقاء بتشكيل مكون من: فاروق بن مصطفى  في حراسة المرمى، ديلان برون، صيام بن يوسف، ياسين مرياح، علي معلول في الدفاع، سيف الدين الخاوي، إلياس السخيري، فرجاني ساسي في الوسط، فخر الدين بن يوسف، وهبي الخزري، أنيس البدري في الهجوم.

 

 

وفي المقابل خاض المنتخب البلجيكي اللقاء بالتشكيل التالي:

 

تيبو كورتوا في حراسة المرمى، توبي الديرفيريلد، ديدريك بوياتا، يان فيرتونخين، في الدفاع، توماس مونيير، كيفين دي بروين، أكسيل فيتسل، يانيك فيريرا كاراسكو، في الوسط، درايس ميرتينز، روميلو لوكاكو، إيدين هازارد في الهجوم.

 

يذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخبًا، كما شهدت مفاجآت عديدة منها خروج  المنتخابات الأربع العربية المشاركة في البطولة، وهم «مصر والسعودية والمغرب»، من الدورالأول للبطولة، إلى جانب تعثر بعض كبار المنتخبات.

اقرأ أيضا