حملة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بالفيوم (صور)

الاحد 24 يونية 2018 | 02:08 مساءً
كتب : أحمد وفدي

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لقرية قصر رشوان التابعة لمركز طامية محافظة الفيوم، اليوم الأحد حملات إزالة التعديات بالبناء على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات عن الطرق في زمام الوحدة. 

وجاءت الحملة برئاسة ثابت مسعود عبد المحسن، رئيس الوحدة، وبمشاركة محمد علي، سكرتير الوحدة، وعادل محمود عيسى، رئيس قسم الإشغالات، وجمعة نبيه، مسئول التعديات، وعصام سعيد، مسئول الإشغالات، وعبد الفتاح زغلول، مسئول العلاقات العامة، وأحمد سيد مسئول البيئة، ومحمود سالم، مسئول المعدات بحملة النظافة.   

 

واستهدفت الحملة رفع الإشغالات التي تعوق حركة المرور من الباعة الجائلين بالشارع العمومي للقرية لسهولة سير السيارات، وتم تسوية الطريق ورفع القمامة والمخلفات الموجوده بالشارع.

 

وأسفرت الحملة على إزالة حالتين بالتعدي على الأراضي الزراعية بالمباني بالطوب الأبيض (البلوك) على مساحة 600 متر بارتفاع متر تقريبًا بعزبة دوار الخمسات التابعة لقرية قصر رشوان.

 

جاء ذلك بناءً على توجيهات المهندس محمد سيد عيد، رئيس مركز ومدينة طامية بضرورة إزالة التعديات الواقعه على الأراضي الزراعية، وفي إطار تكليفات الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، في استمرار حملات الإزالة بالمباني على الأراضي الزراعية، حفاظًا على البقعة الخضراء والاقتصاد الزراعي بالمحافظة.

اقرأ أيضا