أوروجواي تسحق روسيا في أخر لقاءات المجموعة الأولى بكأس العالم

الاثنين 25 يونية 2018 | 05:51 مساءً
كتب : طارق يوسف

حقق منتخب أوروجواي فوزًا ساحقًا، بثلاثية نظيفة في شباك المنتخب الروسي، في اللقاء الذي جمع المنتخبين، على ملعب كوسموس أرينا، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى، في بطولة كأس العالم بروسيا.

 

افتتح منتخب أورجواي، أهداف المباراة بقدم لويس سواريز في الدقيقة العاشرة، ثم سجل دينيس تشرشيف لاعب المنتخب الروسي هدفًا ذاتيًا في مرماه لينتهي الشوط الأول لصالح الأوروجواي، قبل أن يضيف إديسون كافانى الهدف الثالث لمنتخب بلاده، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

 

 

أدار المباراة الحكم الدولي مالانج ديدهيو، وعاونه كلًا من كامارا جبريل، سامبا الحجي مالك، والحكم الرابع تيسيما ويسا باملاك .

 

 

ودخل المنتخب الروسي بالتشكيل التالي:

 

 

حراسة المرمي: أكنيفيف

 

خط الدفاع: سمولينكوف - كوتيبوف - ايجناشييف - كودرياشوف

 

خط الوسط: جازينسكى - زوبنين - سميدوف - ميرانشوك

 

خط الهجوم: تشيرشيف - دزوبيا

 

 

فيما دخل منتخب أوروجواي، المباراة من خلال التشكيل التالي:

 

حراسة المرمى: موسليرا

 

خط الدفاع: كواتيس - جودين - كاسيريس - لاكسلات

 

خط الوسط: نانديز - توريرا - بنتانكور - فيتشينو

خط الهجوم: سواريز – كافانى.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد أوروجواي للنقطة التاسعة في صدارة المجموعة، يليها منتخب روسيا بـ 6 نقاط، والسعودية في المركز الثالث، فيما تذيل المنتخب المصري ترتيب المجموعة، بنقطة وحيدة.

 

ويذكر أن النسخة الحالية من كأس العالم يشارك فيها 32 منتخب كما شهدت مفاجأت عديدة منها خروج  4 منتخبات عربية هم "مصر تونس والسعودية والمغرب"  من الدورالأول للبطولة، كما تعثر كبار المنتخبات في الجولة الأولى أمثال برازيل وألمانيا والأرجنتين.

اقرأ أيضا