أحمد أيوب: حزنت لرحيلي عن الأهلي

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 11:25 صباحاً
كتب : نورهان فضل

أكد أحمد أيوب، المدرب العام بالجهاز الفني السابق للنادي الأهلي، أنه شرف كثيرا بأن أصبح جزءا من صناع التاريخ في النادي الأهلي، وعند خروجه من النادي لا بد أن يحزن وبشدة.

 

وقال "أيوب"، في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف"، عبر إذاعة الشباب والرياضة: " شعرت بالحزن الشديد عند رحيلي عن القلعة الحمراء، لأنه في لحظة كنت مسئولا داخل النادي، وحققت العديد من البطولات مع القلعة الحمراء على مدار 5 سنوات من العمل".

 

وأضاف: "كنت مقتنعا بدوري داخل الفريق، وعملي مع النادي الأهلي، ولكن ما أحزنني أن العمل بمفردي لا يكفي، البعض كان يتقرب مني لأني كنت أعمل داخل الأهلي، وكنت لا أوضح الأمور أو التفاصيل لأنني في موضع مسئولية".

 

واستطرد: "أن الاستثمار في كرة القدم خطوة مهمة وجريئة، وطبيعي في البداية أن تتعرض للهجوم، خصوصا وأن التجربة قد تكون جديدة، رغم وجود أندية مثل سموحة ووادي دجلة" .

 

وأردف: "الأمر في أوروبا عادي، هناك أندية مثل باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، يوجد أشخاص في مصر يريدوا اتخاذ هذه الخطوة لكنهم متخوفون".

 

وأكمل: "أحترم وأقدر حسام البدري، بشكل كبير، ونحن كجهاز معاون له مرتبطين به، وأتواصل معه بشكل مستمر، وهناك جلسة بيننا لمناقشة المرحلة المقبلة".

اقرأ أيضا