الخطيب يحضر جنازة لاعب الزمالك السابق

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 12:19 مساءً
كتب : نورهان فضل

حضر العديد من نجوم الكرة المصرية جنازة الكابتن عبد الرحيم محمد لاعب الزمالك السابق، ونجم منتخب مصر، بمسجد الحامدية الشاذلية، والذي توفى أمس الإثنين، أثر تعرضه لأزمة قلبية .

 

وشهدت الجنازة حضور كل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وحسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنخب مصر، وربيع ياسين لاعب الأهلي السابق.

 

وبدأ الكابتن عبد الرحيم محمد، نجم الزمالك السابق، حياتة الكروية في سن 12 سنة، بمدرسة الكرة وشارك فى قطاع الناشئين في سن 14 سنة، وتدرج حتى وصل إلى اللعب مع الفريق الأول في سن 18 سنة، واعتزل لعب كرة القدم في سن 25 وبعدها كان قائدًا لقطاع الناشئين بالزمالك لمدة طويلة.

 

يذكر أن عبد الرحيم محمد، نجم الزمالك السابق، توفى بعد تعرضه لأزمة قلبية، متأثرا بأحداث مباراة منتخب مصر ونظيره السعودي، وكان نجم الزمالك يحلل المباراة عبر التليفزيون المصري وتعرض لأزمة قلبية حادة خلال وجوده داخل الاستوديو وفشل الفريق الطبي في إسعافه معلنًا عن رحيله.

 

وتلقى المنتخب المصري ثالث هزائمه خلال مشاركته الثالثة والأخيرة بالمونديال أمام المنتخب السعودى أمس بهدفين لهدف، بعد الهزيمة من أوروجواي بهدف نظيف والهزيمة من روسيا بثلاثة أهداف لهدف.

اقرأ أيضا