كشف لغز واقعة سرقة ربة منزل فى مدينة نصر

الثلاثاء 26 يونية 2018 | 02:05 مساءً
كتب : نيفين مصطفى

كشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، بقيادة اللواء خالد عبدالعال، مدير الأمن، اليوم الثلاثاء، لغز واقعة سرقة 25 ألف دولار وهاتف محمول من داخل شقة بمدينة نصر.

 

وكانت "لبنى أ"، 54عامًا، ربة منزل، تقدمت ببلاغ يفيد باكتشافها سرقة 25 ألف دولار، وهاتف محمول ماركة هاواوى من داخل الشقة سكنها ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

 

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال فحص كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كل من "محمود ح"، 21 عامًا، عاطل، و"أحمد س"، 21 عامًا، عاطل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن الرائد محمد السيسى والرائد أحمد جمعة معاونى المباحث من ضبطهما.

 

وبمواجهتهما أمام اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق والدخول من شباك المطبخ".

 

تم بإرشادهما ضبط مبلغ 20 ألف دولار، 12500 جنيه من متحصلات الواقعة بغرفة مستأجرة لهما بفندق بدائرة قسم شرطة قصر النيل، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المستولى عليه على شراء الملابس، وهاتف محمول ماركة أوبو، ُضبطت بحيازتهما.

 

كما تم بإرشادهما ضبط الهاتف المحمول المستولى عليه لدى عميلهما «حسن النية» محمد س، 30 عامًا ، نجار، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة؛ وتحرر عن ذلك ملحق للمحضر الأصلي، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضا