رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

خبير أمني يطالب وسائل الإعلام بنشر اعترافات المتهمين بقضايا الإرهاب (فيديو)

مجدي البسيوني الخبير الأمني

قال اللواء مجدي البسيوني، الخبير الأمني، إنه يتمنى من جميع وسائل الإعلام، أن يتم نشر جميع الاعترافات لمن يتم ضبطم، بالتنسيق مع وزارة الداخلية ونيابة أمن الدولة العليا، لتكون على التوالي دائما، لافتًا إلى أن هذه الاعترافات تعطي العديد من الرسائل، منها موقف الأب والأم من الإبن الذي اعترف بأنه سافر إلى الخارج، من أجل التدريب.

وأضاف البسيوني خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «صوت الناس» المذاع على فضائية المحور، أنه لا بد من سؤاله بمعرفة أهله، فإذا ما كانوا يعلمون باشتراكه في العلمليات الإرهابية فهم متهمون كذلك، وإن لم يكونوا على درايةٍ بذلك، فلا بد من التوعية لكل أب وأم ، بضرورة متابعة تحركات أبنائهم، فهم في النهاية شباب جامعات.

وأشار الخبير الأمني، إلى أن أخر خلية تم القبض عليها خلال الأيام الماضية، من داخل جامعة دمنهور وجميعهم طلاب من كلية هندسة وطب، لافتا إلى أنها بدأت بالاشتراك في المظاهرات.

ووجه الخبير الأمني رسالة أخرى للمواطن، بأنه لا بد أن يشعر بالأمن والأمان ومنح الثقة لرجال الشرطة المصرية، تقديرًا لجهودهم في التوصل إلى أفراد تلك الخلايا العنقودية المعتمة، التي تكون تحت مسميات من بينها«بدر»، وكون الشرطة تصل إلى هؤلاء المتهمين وتحديد هويتهم رغم ذلك التعتيم، فهذا يُحسب لهم بدون شك.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات