عزاء والد محمد فهيم بحضور نجوم الفن (صور)

الخميس 28 يونية 2018 | 09:10 مساءً
كتب : كتبت: منار بدر الدين تصوير محمد عدلى

وصل منذ قليل عدد من نجوم الفن، إلى مسجد رابعة العدوية بمدينة نصر، لحضور عزاء والد الفنان محمد فهيم، وعلى رأسهم، كل من، الفنان محمد عز، أمير صلاح، صبري فواز، محمد علي رزق.

كان «فهيم» أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وفاة والده ، وكتب قائلًا: «والدي الجميل في ذمة الرحمن الرحيم، صلاة الجنازة بعد صلاة العصر إن شاء الله بالمسجد الجامع في امتداد 15 مايو بحلوان» وبعدها، انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان محمد فهيم، حيث قدموا له التعازي، ودعوا له ولعائلته أن يزرقهم الله السلوان.

الجدير بالذكر أن محمد فهيم، بدأ مشواره الفني في مطلع الألفية الثانية، وعمل العديد من لأعمال الفنية بالمسرح والسينما والتلفزيون، وكان آخرها مسلسل «الجماعة» الجزء الثاني، والذي تم عرضه عام 2017، وهو كان استكمالًا لأحداث الجزء الأول من المسلسل، والذي تناول نشأة جماعة الإخوان على يد حسن البنا، وتناول المسلسل تاريخ جماعة اﻹخوان بعد فترة حسن البنا في ظل حكم الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهي الفترة التي سيطر فيها حسن الهضيبي وسيد قطب عل مقدرات الجماعة.

وقدم «فهيم»، من خلال هذا العمل شخصية سيد قطب، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وشاركه في البطولة كل من إياد نصار، ورياض الخولي، وشريف سلامة، وهو من تأليف وحيد حامد، وإخراج شريف البنداري.