هاشتاج «من الرموز المصرية المشرفة» يتصدر «تويتر» وساخرون: اتحاد كرة القدم

الجمعة 29 يونية 2018 | 12:31 مساءً
كتب : أية الجمال

دشن رواد موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، هاشتاجًا جديدًا، حمل عنوان «من الرموز المصرية المشرفة»، وسلط الرواد الضوء على عدد كبير من النماذج المشرفة الموجودة في المجتمع المصري، التي يجب ان يحتذى بها ويسير على خطاها الجميع. 

 

وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولًا عبر الموقع، وأعرب الرواد عن فخرهم بالرموز التي تم ذكرها من خلاله، وتفاعل عدد كبير من المغردون.

 

وجاءت التغريدات كالتالي: «الشيخ الشعراوي رحمه الله تعالى عليه»، «الشخص المهم في حياتك؛ ليس الشخص الذي تشعر بوجوده، ولكنه الشخص الذي تشعر بغيابه.. إبراهيم الفقي»، «الشعب المصري كله مشرف وفخر للعالم العربي والاسلامي والي يقول غير هالكلام فهو حاقد على مصر واهلها .. حفظ الله مصر»، «ملك القلوب.. مجدي يعقوب»، «أحمد خالد توفيق، مجدي يعقوب، أحمد زويل، الشعرواي، نجيب محفوظ، عبدالباسط عبد الصمد»، «محمد صلاح ومحمد أبو تريكة»، «رجل الحرب والسلام ..الزعيم محمد انور السادات طيب الله ثراه»، فيما سخر أحدهم من خروج مصر من مونديال روسيا قائلًا: «اتحاد كرة القدم من النماذج المشرفة»

 

ولم يقتصر الأمر على الرموز المشرفة الشهيرة فقط، بل اتجه الرواد إلى ذكر ذويهم ومن يفتخرون بهم في حياتهم الخاصة، مثل: «أمي ف اخلاصها وفرحتها لمجرد م تشوفني بضحك ربنا يبارك فيها ويطول بعمرها .. احبك امي».

اقرأ أيضا