برلماني: 30 يونيو حققت الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة

السبت 30 يونية 2018 | 02:28 مساءً
كتب : سارة محمود

قال النائب إيهاب الطماوي، عضو لجنة الشئون التشريعية والدستورية بمجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو حققت الكثير من الإنجازات على كافة الأصعدة، لافتًا إلى إنه بدون الثورة ما كانت مصر متواجدة الآن وسط منطقة مليئة بالصراعات والحروب الإقليمية.

 

وأكد "الطماوي" في تصريح خاص لـ"بلدنا اليوم"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي نجح فى إفشال المخططات الأجنبية والدول العالمية التي تسعي لإسقاط الدولة المصرية، ونشر الفتن، كما أنه من خلال ثورة 30 يونيو نجحت مصر في اكتمال مؤسسات الدولة المصرية الديمقراطية.

 

وأشار عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب، إلي أنه بعد ثورة 30 يونيو، مصر تسير إلى الأمام، محققة العديد من الإنجازات والاستقرار بعد من عودة الأمن والاستقرار والقضاء التام على أهل الشر والإرهاب المدعومة والممولة من الخارج، كما حققت العديد من الإنجازات على المستوى الاقتصادي والبنية التحتية.

 

وأضاف أن مصر خلال الـ5 سنوات الماضية قامت بتوطيد العلاقات بين الدول الخارجية، والجميع يشهد أن ثورة يونيو حققت كافة أهدافها المحورية والرئيسية العربية والدولية والمحلية على أرض الواقع، كما أن الإنجازات التي حققتها الدولة خلال تلك الفترة لم تكن من الممكن أن تحقق خلال الـ50 عامًا الماضية.

 

ووجه التحية والتقدير للشعب المصري العظيم، والرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة وقوات الشرطة لما بذلوا من جهود خلال الفترة الماضية، فى مكافحة الإرهاب والعبور بمصر إلي بر الأمان.   

اقرأ أيضا