رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

«المصريين الأحرار»: الشباب قادر على إحياء الحياة الحزبية من جديد

اسلام الغزولي

أشاد إسلام الغزولي، عضو المكتب السياسي بحزب المصريين الاحرار، بحديث الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمؤتمر الشباب والمنعقد الآن بجامعة القاهرة، مؤكدا أن المؤتمر ناقش عددًا من الملفات المهمة وعلى رأسها ملف بناء الشخصية الذي نادى به السيسي في بداية ولايته الثانية.

وأضاف "الغزولي" في تصريحات له، أن الدولة عكفت خلال الفترة الأخيرة على بناء الشخصية المصرية وزيادة الوعي لدى المواطن المصري على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن قضايا الإرهاب والتنمية، مشيرًا إلى أنه تم عقد العديد من اللجان التنسيقية الخاص بالأحزاب لمتابعة توصيات مؤتمرات الشباب.

وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الاحرار، أن تنسيقية الأحزاب تسعى لتفعيل الحياة الحزبية على أرض الواقع خاصة في ظل تعدد الأحزاب، فضلا عن مناقشة عدد مشروعات القوانين أهمها الكادر السياسية لتحفيز مشاركة الشباب في الحياة السياسية، بالإضافة إلى العمل على إعداد كوادر شبابية للدفع بهم فى انتخابات المحليات المرتقبة عقب إقرار القانون الجديد بدور الإنعقاد القادم.

واعتبر الغزولي، أن الأزمة الحزبية ليست في تعدد الأحزاب ولكن في فاعليتها ونشاطها على أرض الواقع، مشددا على أهمية التمكين السياسي للشباب خلال السنوات المقبلة خاصة أن هذه الفئة تمثل 60% من تعداد الشعب المصري، مؤكدا أن مؤسسات الدولة بحاجة إلى المزيد من الحماسة لمواكبة قفزات الرئيس السيسي في التنمية والإصلاح والنهوض بالبلاد.

وأعرب الغزولي عن ثقته في شباب الأحزاب لإحياء الحياة الحزبية، خاصة في ظل الجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية والمشروعات التي تبنوها، لافتا إلى أن هذا الجيل من الشباب يمتلك حماسا وإحساسا بالمسئولية ويسعى للتحدي وإثبات نفسه وهو ما يحدث خلال الفترة المقبلة من خلال التمكين السياسي لهذه الفئة عقب عملية التدريب والتأهيل.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات