وكيل البرلمان: الدولة تسعى لتحقيق التمكين السياسى والاقتصادى للشباب

الاحد 29 يوليو 2018 | 06:32 مساءً
كتب : قسم السياسة

أشاد سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، بالمؤتمر الوطنى السادس للشباب المنعقد  فى جامعة القاهرة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدًا أن الرئيس لديه حرص كبير على عمل  حوار بناء مع الشباب وسماع مشاكلهم وكذلك اطلاعهم على أبرز التحديات التى تواجه الدولة المصرية، خاصة أن مصر دولة شابة حيث ويمثل الشباب فيها نسبة كبيرة من المجتمع.

 

 

وأوضح وهدان فى بيان صحفى له، أن حرص الرئيس السيسى على عقد هذه المؤتمرات خاصة أنه الأول له بعد الولاية الجديد يأتى من ثقته أن الشباب هم بناة المستقبل وعماد الوطن وهم أساس الحداثة والتطوير ولابد من تلبية احتياجاتهم وآمالهم لتحقيق طموحاتهم نحو العالمية والابداع والانفتاح على العالم.

 

وأضاف أن الدولة تسعى لتحقيق التمكين السياسى والاقتصادى للشباب والعمل على مشاركتهم فى خططها المستقبلية، مشيرا إلى أنه يتمنى مشاركة فاعلة وقوية للشباب على أرض مصر ونقل كل ما ينتج عن المؤتمر وتوصياته إلى زملائهم للمساهمة فى توعية الشباب بصورة أكثر.

 

ولفت وهدان، إلى أن الرئيس السيسى سيركز الفترة القادمة على مجال التعليم والصحة وبناء الشخصية المصرية خاصة بعدما نجح فى تثبيت أركان الدولة المصرية وعمل بنية تحتية وبناء وتكامل لدولة المؤسسات، مؤكدًا أن سلاح الرئيس فى بناء الدولة هو الشباب المصرى.

اقرأ أيضا