رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

غدًا.. الحكم على سيد سيكا المتهم بقضية ”كلب فيصل”

قررت محكمة جنح بولاق الدكرور، حجز الحكم على "سيد.ع" الشهير ب"سيكا"، في اتهامه بحيازة حيوان وترويع المواطنين به والبلطجة، لجلسة غد الاثنين 30 يوليو.

كانت النيابة استمعت لأقوال "أحمد.م" 22 سنة، عامل بناء، والمجني عليه فى واقعة كلب فيصل، والذي نفى في التحقيقات وقوع أي اعتداء عليه من جانب المتهم المعروف بسيد سيكا، مؤكدًا أن ما تم بينهم كان على سبيل المزاح.

 

وتابع المجني عليه في أقواله أمام النيابة، أن الواقعة تعود أحداثها لأكثر من سنة ماضية، وأنه لم يصب في الواقعة بأي مكروه، نافيًا اعتداء "سيكا" عليه، ونفى علمه بهوية من قام بنشر الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي.

 

وعن الإصابات الموجودة بيده قال إن الإصابة الموجودة بيده نتيجة "كوريك" أثناء عمله بالمعمار، والإصابة الأخرى تعود لأكثر من 14 عامًا حينما كان فى المدرسة الابتدائية.

 

وقال "أحمد"، إن العلاقة بينه وبين "سيكا" طيبة، وأنه تربطه به صلة صداقة منذ صغرهم، نافيًا أن يكون تعرض لتهديد لنفى الاتهامات، قائلًا: "والله ما حصل، وسيكا حبيبى وكنا بنهزر مع بعض".

 

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المتهم سيد سيكا، بمنطقة شارع العشرين بفيصل، بعد تداول فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعى، أثناء ترويعه شاب بواسطة كلب، وإصابته فى يده، وشروعه فى سرقته.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات