مطار تونس يوقف شعبان عبدالرحيم أثناء عودته للقاهرة

الجمعة 03 اغسطس 2018 | 02:00 صباحاً
كتب : آية محمد

أوقف مطار تونس، الفنان شعبان عبدالرحيم، أثناء عودته إلى القاهرة، عقب إنهائه حفلين غنائيين في تونس، حيث قام ضباط المطار بحجز المبالغ المالية التى كانت بحوزته، حيث تبين أنها مخالفة للقانون التونسي للمسافرين. 

وقد قال شعبان عبد الرحيم، إن النظام التونسى لا يسمح بسفر أى شخص بمبالغ مالية تزيد عن 2000 دولار، مؤكداً أنه لم يكن يحمل أكثر من 4000 دولار "ألف دولار تحصل عليهم من الحفليين، 3 آلاف خرج بهم من مصر إلى تونس"، ولكن ضباط المطار جمع المبالغ المالية المتواجدة مع الفرقة الموسيقية المرافقة له "6 آلاف دولار"، لتسجيلهم فى محضر واحد.

 وأضاف شعبان: "انا كان معايا 3 آلاف دولارمن لحظة خروجى من مصر ورجعت بيهم.. عشان قولت للظابط دول فلوسى ولو هموت هنا مش همشى من غيرهم وأخدتهم منه، لكن المشكلة دلوقتى فى الـ 7 الاف دلار اللى أخدهم الظابط مننا هناك فى المطار".

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية لـ"شعبان" ببرنامج "مانشيت القرموطى" على فضائية "النهار"، أن تواجد فى تونس منذ ثلاثة أيام لإحياء حفليين غنائيين بمنطقة "الحمرا"، مشيراً إلى أن خلال عودته وزع المبالغ المالية المتحصلة من الحفلين على طاقم العازفين المرافقين لها، ولكنه فوجئ بأحد الضباط فى مطار تونس يجمع الأموال التى يحملها طاقم العازفين المرافقين له ويسجلها جميعها فى محضر رسمى ضد "شعبان عبد الرحيم"، حيث كان المبلغ الكلى 10 آلاف دولار.