رئيس مجلس الإدارة
د/ إلهام صلاح
رئيس التحرير
وليد الغمري

”الصمت” على مسرح تياترو آفاق بداية سبتمبر المقبل

الصمت

 يستعد  مسرح "تياترو آفاق" بوسط القاهرة،  لإستقبال فرقة "all in"، والتى ستعرض مسرحية "الصمت"، وذلك في الثامن من سبتمبر المقبل، في تمام الخامسة مساءً.

فيما تدور أحداث المسرحية، حول أزمنة وعصور مختلفة، وتجسد معاناة الإنسان ومخاوفه وانتظاره الدائم للأمل، بجانب  تسليط الضوء على فكرة التمييز والتصنيف الطبقي.

يشار إلى أن مسرحية "الصمت" بطولة  سيف الدين محمد، سارة صديق، آية محمود، مصمم رقصات أحمد برعي،  من تأليف صلاح راتب، ماكياج أماني حافظ، فوتوغرافيا إسلام عبد الله، مساعدو الإخراج خلود السيد، أحمد عبدالفتاح، سارة إيهاب، سينوغرافيا وإعداد موسيقي وإخراج محمد متولى.

 

الجدير  بالذكر أن الكاتب صلاح راتب من مواليد ٧ ديسمبر عام ١٩٣١،  حصال على ليسانس الحقوق عام ١٩٥٦،  وهو كاتب مسرحى غزير الانتاج قدمت له مسارح الدولة العديد من نصوصه وقام بإخراجها عدد كبير من كبار المخرجين من بينهم كرم مطاوع، نبيل الألفى ، سمير فهمى رشاد عثمان ، د.عوض محمدعوض.من اهم مسرحياته "نادىالعباقرة" بالمسرح الحديث عام١٩٧٢، "عفاريت من ورق" بمسرح الطليعة عام ١٩٧٤، "عليوة ماركة مسجلة بالكوميدى" عام ١٩٧٩ ، الدائرة المغلقة لمسرح الشباب عام ١٩٩٠، وتوفى ديسمبر عام ٢٠٠٠.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات