«مستقبل وطن» عن المشاريع القومية: «افتتاحات فلكية»

الاربعاء 15 اغسطس 2018 | 03:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

قال المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى شخصية وطنية لا تعرف الملل ولا تؤمن بالمستحيل وتهوى سلك الدروب غير التقليدية بأفكار عبقرية قادرة على تحقيق نتائج وايجابيات خلال فترات قصيرة للغاية.

 

وأكد "رشاد" خلال البيان الصادر له، أن المشروعات القومية التى يفتتحها الرئيس بشكل مستمر فلكية وأصبحت سمة رئيسية للقيادة السياسية الحالية التى تتمتع بقدر كبير من الذكاء وصنع الاعجازات وتشير إلى أن مصر تسير بخطى ثابتة نحو الأفضل وتحقيق نموا اقتصاديا غير مسبوق.

 

وأشار رئيس الحزب، إلى أن الرئيس لا يؤمن بالمجاملة وحريص كل الحرص على اطلاع الرأى العام بكل ما يدور، حيث اتضح ذلك جليا حينما وجه اللوم للحكومة وبالأخص حقبة قطاع الأعمال خلال افتتاحه أكبر مصنع للأسمنت بالشرق الأوسط فى بنى سويف، فى عدم الانتهاء من تطوير الشركات القومية والمصانع بحل أزماتها القائمة والقضاء على الكبوات التى تؤرقها.

 

وأوضح البيان، أن مشروعات اليوم هى حلقة جديدة فى سلسلة الانجازات التى تحققها الدولة فى مواجهة الاحتكار حيث أثرت بالإيجاب على نمو الاقتصاد وتعافيه ليصل لمرحلة كبيرة من التقديم والاستقرار، مشيرا إلى أن الشفافية والمكاشفة أحد أهم عمليات الإصلاح التى تتبناها الدولة وقياداتها السياسية سعيا فى بناء اقتصاد وطنى بأيد مصرية، قائلا: "كفانا اعتمادًا على الخارج فمصر غنية بأبنائها".

اقرأ أيضا